تعادل بطعم الخسارة للزمالك وجروس يقترب من الرحيل

السويسري كريستيان جروس

السويسري كريستيان جروس

القاهرة –  الرياضة للأبد/ انتقدت جماهير نادي الزمالك، التي تواجدت بمدرجات استاد الجيش بمدينة السويس، السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للفريق، ومحمود عبدالمنعم “كهربا” لاعب الفريق.
وفرط الزمالك في الفوز على طلائع الجيش وتعادل 2-2 في مباراة الجولة الـ23 لمسابقة الدوري الممتاز.
الجماهير انتقدت جروس واللاعبين أثناء خروجهم من ملعب المباراة، ونال محمود كهربا القسط الأكبر من الهجوم والانتقادات.
ووجه أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، اللوم للاعبين اثناء تواجده معهم بغرف خلع الملابس بعد المباراة، وأكد لهم أنهم فرطوا في تحقيق انتصار سهل.
وقام مراقب المباراة، بإلغاء المؤتمر الصحفي بعد المباراة لعدم وجود عدد كاف من الصحفيين لمتابعة المباراة.

وعقد أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس نادي الزمالك وأمير مرتضى منصور، جلسة مصغرة مع جروس في حضور أيمن حافظ المدير الإداري للفريق، وسط متابعة من المجلس عبر “الهاتف”.

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .