مؤمن-زكريا
الأخبار محترفون

نجم الأهلي ينتقل رسميا للزمالك الموسم المُقبل

القاهرة –  الرياضة للأبد/ بعد صفعة مؤمن زكريا، هداف الزمالك الذي تعاقد معه الأهلي، حاربت إدارة النادي الأبيض، من أجل رد الصفعة للحُمر، وكانت أقوى خطوات رد الصفعة، هي التوقيع مع النجم الأول للأهلي في ذلك الوقت، عبدالله السعيد، لكن لم يتم الأمر، بعد عدول نجم منتخب مصر عن قراره.

وقرر عبدالله التجديد للأهلي، لكن الإدارة، رفضت أن يستمر اللاعب بين صفوف الفريق بعد توقيعه للغريم، لتتم إعارته ثم بيعه للأهلي السعودي، الذي استغنى عنه ليعود لمصر مرة أخرى في يناير الماضي، عبر بوابة فريق بيراميدز.
ومع بيراميدز، نجح السعيد في الظهور بشكل رائع، ليبدأ الكلام مرة أخرى عن ذهابه إلى الزمالك، حيث أكدت العديد من التقارير الصحفية، أن المستشار تركي آل الشيخ، يُفكر في بيع السعيد للزمالك، بعد أزماته المتكررة مع إدارة الأهلي، وربما تُصبح هذه هي الصفعة الأكبر للأهلي وجمهوره، عندما يرتدي عبدالله قميص الزمالك.
وأكد تيجانا الكرة المصرية، إسماعيل يوسف، أن الزمالك بالفعل حصل على وعد من إدارة فريق بيراميدز، بالاستغناء عن عبدالله، وتوجيهه نحو الزمالك في الموسم المُقبل.
الجدير بالذكر، أن عبدالله الذي انتقل من الإسماعيلي للأهلي، نجح في تحطيم دفاعات الأحمر في أولى مبارياته بالقميص السماوي، بتسجيل هدف وصناعة آخر، أنهى بهم اللقاء بهدفين مقابل هدف……..المزيد

ويُقدم عبدالله حاليًا أداء رائع مع بيراميدز في الدوري، واقترب بشدة من العودة لصفوف منتخب مصر، ولعل انتقاله للزمالك متصدر الدوري هذا الموسم، قد يجعل الفارس الأبيض أقوى كثيرًا خلال المواسم القادمة.

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

اكتب ايميلك هنا:

Delivered by FeedBurner

هل لديك عقار أو شقة أو فيلا خالية في أي مكان بالعالم .. سجل من هنا لتعرضه لحجوزات المسافرين باليوم او الاسبوع او الشهر وأحصل على أكبر مقابل مالي .. سجل عقارك هنا .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية