هل يتم استبعاد الأهلي من البطولات الأفريقية

الأهلى

الأهلى

القاهرة –  الرياضة للأبد/ خاطب الاتحاد المصرى لكرة القدم أندية الدورى الممتاز بالتأكيد على عدم مخالفة اجراءات التراخيص الممنوحة لها كشرط أساسي لتجديدها، حيث يتم بموجب هذه التراخيص المشاركة في بطولات الأندية الأفريقية.

واستند الاتحاد المصري على المادة 9-1 (المعايير)، اضافة إلى الاقرار الموقع من قبل الأندية في هذا الخصوص ومن بينه الالتزام بالمشاركة فى المسابقات التى ينظمها الاتحاد خاصة الدورى وكأس مصر.
وحال انسحاب الأهلي من البطولات المحلية، لن يقوم اتحاد الكرة بتجديد الرخصة الممنوحة له والتي يشترك بموجبها في البطولات الأفريقية، وبالتالي سيحرم المارد الأحمر من اللعب على المستوى القاري لو لم يلتزم بالمشاركة في المسابقات التي ينظمها اتحاد الكرة.
وكشف مصدر داخل اتحاد الكرة، أن الجبلاية لن يستجيب لبيان الأهلى بتغير مباراته المقبلة أمام بيراميدز وإقامتها فى الدوري بدلًا من مباراتهما فى الكأس.
وتابع المصدر ، أن لجنة المسابقات قامت بتعديل بعض مواعيد مباريات الدورى والكأس بناء على اجتماع الأندية مع اتحاد الكرة وتم تفويض عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بوضع تصور لإجراء بعض التعديلات ووضع حسين الجدول لفرض مبدأ المساواة على جميع الأندية وتم الإعلان عن الجدول بعد التعديلات.

يذكر أن الأهلى أصدر بيانًا اليوم منذ قليل، أكد فيه تمسكه بخوض مباراة بيراميدز المقرر إقامتها يوم 28 بالدورى وعدم تغيرها بإقامتها فى كأس مصر.……..المزيد

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .