السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق الزمالك
الأخبار محترفون

سيناريو رحيل جروس وامير عزمي وتولي ميدو قيادة الزمالك

القاهرة –  الرياضة للأبد/ أيام كريستيان جروس، المدير الفنى، باتت معدودة ويمكن الإطاحة به فى أى لحظة، خصوصاً حال خسارته فى مباراة بترو أتلتيكو الأنجولى المقبلة بالكونفيدرالية.

وبدأ رئيس النادى فى دراسة أكثر من سيناريو حال إقالة أو استقالة «جروس»، وفى مقدمتها التعاقد فوراً مع مدير فنى أجنبى للحفاظ على الفريق، ووصلت إلى النادى بالفعل بعض السير الذاتية لعدد من مدربين أجانب من وكلاء ينتظرون فرصة خروج «جروس» من البيت الأبيض، وعلى المستوى المحلى وتحسباً لفشل التعاقد مع مدربين أجانب تم ترشيح أحمد حسام ميدو، مدرب الوحدة السعودى حالياً، لتولى المهمة ولو مؤقتاً حتى نهاية الموسم الحالى.
ويدرس رئيس النادى إجراء تعديل فى الجهاز المعاون من خلال الإطاحة بأمير عزمى وضم مدرب أكثر خبرة منه، والأقرب نبيل محمود، لاعب الفريق السابق، ويمكن أن يطول التغيير مدربين آخرين بالفريق.
وعلى مستوى توابع التعادل مع طلائع الجيش، ألقى رئيس الزمالك اللوم على نجله «أمير»، المشرف العام على فريق الكرة، واتهمه بالفشل فى السيطرة على الفريق مؤخراً، فيما طلب منه «أمير» عدم التدخل حتى لا يخسر الفريق بطولة الدورى، وزيادة شعور «جروس» بأن المجلس لا يريده، ويخطط لرحيله.
وكالعادة هاجم رئيس النادى «جروس» واتهمه هو الآخر بالفشل فى قيادة المباراة، ورد «جروس» بتأكيده للمقربين منه أنه فاض به الكيل من رئيس الأبيض، موضحاً أنه مدرب كبير ولا يستحق هذا التعامل من رئيسه، وأنه على استعداد للرحيل من الأبيض ولا يهتم بالتصريحات المسيئة له، خاصة أنه يقوم بعمله على أكمل وجه ولم ولن يجامل أى لاعب على حساب الآخر، وأنه المدير الفنى والمسئول الأول والأخير عن التغييرات وعن الأمور الفنية، وجدد تأكيده أنه ليس من حق أحد مهما كان التدخل فى التغييرات ولا يجد مبرراً للهجوم عليه باستمرار.
ولم يتوقف الأمر عند رئيس النادى والمدرب بل دخل نجل رئيس الأبيض فى مشادة عنيفة مع لاعبى الفريق داخل غرف خلع الملابس ووجه لهم اللوم، وشدد على عدم صرف مستحقاتهم وتجميدها خلال الفترة المقبلة، كما هاجم «جروس» لاعبيه، واتهمهم بالاستهتار خلال المباريات، منتقداً طريقة تمركزهم داخل الملعب، طالباً من محمود حمدى الونش التركيز فى الملعب، ومن يوسف أوباما عدم الاحتفاظ بالكرة وعدم الأنانية.

وشهدت غرفة خلع الملابس اتهامات بين اللاعبين، ودخل محمود عبدالمنعم «كهربا» فى مشادة كلامية مع يوسف أوباما بسبب احتفاظ الأخير بالكرة بشكل مبالغ فيه وإهداره لصناعة الفرص السانحة للتسجيل لزملائه، وتدخل اللاعبون قبل أن يتطور الأمر لمشادة بين الطرفين………المزيد

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

هل لديك عقار أو شقة أو فيلا خالية في أي مكان بالعالم .. سجل من هنا لتعرضه لحجوزات المسافرين باليوم او الاسبوع او الشهر وأحصل على أكبر مقابل مالي .. سجل عقارك هنا .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية