ثلاثى برشلونة مهدد بالغياب عن الكلاسيكو أمام ريال مدريد

برشلونة –  الرياضة للأبد/

يحل نادي برشلونة الإسباني ضيفًا ثقيلًا على نظيره إشبيلية بملعب “رامون سانشيز بيزخوان”، في الخامسة والربع مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ25 من الليجا.

ويبدو أن كل من إيفان راكيتيتش، أرتورو فيدال وكليمونت لينجليت، ثلاثي برشلونة، يواجهون خطر الغياب في مباراة الكلاسيكو أمام الغريم التقليدي ريال مدريد، المحدد لها يوم 27 فبراير الجاري على ملعب “سانتياجو برنابيو”، في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

وأفادت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الكتالونية، أن ثلاثي برشلونة مهدد بالغياب، في حال حصولهم على البطاقة الصفراء أمام إشبيلية.

وأوضحت الصحيفة أن الثلاثي لينجليت وفيدال وراكيتيتش يمتلكون في رصيدهم 4 بطاقات صفراء، والحصول على البطاقة الخامسة في مباراة اليوم يعني الغياب عن لقاء الكلاسيكو أمام ريال مدريد……المزيد

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .