تعرف علي الموعد النهائي لمباراة الأهلي وبيراميدز بالكأس

الأهلي وبيراميدز

الأهلي وبيراميدز

القاهرة –  الرياضة للأبد/ أكد الاتحاد المصري لكرة القدم، أنه لا يوجد أي نية لتعديل مواجهة الأهلي وبيراميدز بالكأس، وأن المباراة سوف تقام في موعدها وفقا للجدول الأخير.

وكانت لجنة المسابقات قد قامت بتعديل جدول الدوري، واستبدال مواجهة الدوري بالكأس، لتقام يوم 28 من شهر فبراير الجاري.
لا يوجد أي نية لإجراء أي تعديل في مباراة الأهلي وبيراميدز المقبلة، المباراة ستقام يوم الخميس بدور الـ16 بمسابقة كأس مصر”.
وتابع “في الوقت الحالي قمنا بخاطبة 5 اتحادات من أجل استقدام طاقم حكام للمباراة التي ستقام في ملعب استاد الجيش ببرج العرب بمدينة الإسكندرية”.
واختتم “نخاطب اتحادات جورجيا والنمسا وسويسرا والبرتغال وإيطاليا من أجل استقدام طاقم حكام أجنبي لتلك المباراة”.

وسبق وأصدر مجلس الأهلي بيانا رسميا قال فيه  “نرفض بشكل قاطع استبدال مباراة للأهلي في بطولة الدوري بمباراة أخرى في مسابقة الكأس استجابًة لضغوط أي طرف، خاصة وأن اتحاد الكرة هو الذي أعد جدول الدوري بنفسه دون تدخل من أية جهة وهو الأولى بالإلتزام بجدوله والحفاظ على ثوابته قبل الأندية”.……..المزيد

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .