ال الشيخ والخطيب
الأخبار

سيناريو لن ينتهي.. الحرب تشتعل مجددًا بين آل الشيخ ومجلس الأهلي

القاهرة –  الرياضة للأبد/ يبدو أن الخلافات بين مجلس إدارة الأهلي، والمستشار تركي آل الشيخ، لن تنتهي أبدًا، وذلك بعد أن قرر رئيس بيراميدز عدم بيع ناديه، والعودة للاستثمار في مصر من جديد، بعد أن كان قد صرح بأنه لن يُكمل تجربته “الناجحة” مع الحصان الأسود للدوري هذا الموسم.

حيث وجه آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، رسالة ساخرة لمجلس إدارة النادي الأهلي المصري، بعد ساعات قليلة من عودته لرئاسة نادي بيراميدز.

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

ونشر تركي صورًا لمجلس الأهلي، على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، كان قد التقطها ونشرها أعضاء المجلس عبر حساباتهم بمواقع التواصل الاجتماعي……المزيد

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .