التشكيل المتوقع لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في قمة بريميرليج

محمد صلاح و ساديو ماني

محمد صلاح و ساديو ماني

إنجلترا –  الرياضة للأبد/ يستعد ملعب أولد ترافورد لاستضافة مباراة بين مانشستر يونايتد -صاحب الأرض والجمهور- ضد ليفربول في لقاء الجولة الـ27 من بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

تعلق جماهير ليفربول آمالًا على تلك المباراة حيث في حالة حقق الريدز الفوز في المباراة سيعتلي صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي مرة أخرى، ويقترب من تحقيق اللقب الغائب منذ 29 عامًا.

على الجانب الآخر يأمل أولى جونار سولشاير المدير الفني للشياطين الحمر ورفاقه تحقيق الفوز لمواصلة انتصارات الفريق المتتالية منذ ديسمبر الماضي.

وفيما يلي التشكيل المتوقع للفريقين قبل مباراة اليوم:

تشكيل مانشستر يونايتد

حراسة المرمى: ديفيد دي خيا

خط الدفاع: آشلي يونج، لينلدوف، سمولينج، لوك شو

خط الوسط: هيريرا، ماتيتش، بوجبا، لينجارد

وفي الهجوم: راشفورد ومارسيال

تشكيل ليفربول

حراسة المرمى: أليسون بيكر

خط الدفاع: ألكسندر-ارنولد، ماتيب، فان دايك، روبيرتسون

خط الوسط: فينالدوم، فابينيو، هندرسون

وفي الهجوم: صلاح، ماني، فيرمينيو……المزيد

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .