مصدر باتحاد الكرة ليلا كورة: طريقة انسحاب الأهلي تُحدد العقوبة.. و”خطاب” يحل الأزمة

اتحاد الكرة و الأهلي

اتحاد الكرة و الأهلي

القاهرة –  الرياضة للأبد/ أكد مصدر مسؤول بالاتحاد المصري لكرة القدم، أنه في حال قرر النادي الأهلي الانسحاب من مباراة بيراميدز بكأس مصر، فالطريقة التي سيتخذ بها قراره ستحدد العقوبة.
وأصدر مجلس إدارة الأهلي بيانا في وقت سابق، أعلن فيها رفضه لتعديلات الجدول فيما يخص استبدال مباراته مع بيراميدز يوم 28 فبراير بالكأس بدلا من الدوري.
وقال المصدر في تصريحاته لـ”يلا كورة” “الأهلي لم يرسل أي خطاب بعد بشأن موقفه من مباراة بيراميدز”.
وتابع “في حال أرسل لنا النادي الأهلي خطابا في الساعات المقبلة بأنه لن يشارك في المباراة وأوضح الأسباب، سوف تكون العقوبة غرامة مالية فقط دون أي تجميد للمشاركة في الموسم المقبل بالكأس”.
واستمر “في حال تواجد بيراميدز بأرض ملعب برج العرب وطاقم الحكام يوم المباراة، ولم يتواجد الأهلي خلال المدة القانونية، سيتم اعتباره مهزوما، والعقوبة ستكون غرامة مالية مع التجميد لمدة موسم من المشاركة بالكأس”.
وشدد “في الحالتين، القرار لا يخرج مباشرة من لجنة المسابقات، فيتم إرساله أولا لاتحاد الكرة، وهم أصحاب القرار الأخير في اعتماد العقوبة أو تعديلا وفقا للمعطيات التي ستكون أمامهم في ذلك الوقت”.
واختتم المصدر تصريحاته قائلا “هناك أمر أخر قد يحل الأزمة دون أي مشاكل، لو هناك خطاب من الأهلي وبيراميدز لاتحاد الكرة، يطلبون فيه تأجيل المباراة”……المزيد

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .