الأهلي يصدم اتحاد الكرة

الأهلى

الأهلى

القاهرة –  الرياضة للأبد/أكد مصدر بالأهلي، أن النادي أرسل خطابا إلى اتحاد الكرة، يتضمن قرارات اجتماع مجلس إدارة الأهلي الذي عُقد يوم الخميس الماضي.

وأوضح المصدر أن الاهلي وجه خطابا رسميا للاتحاد لإبلاغه بقراراته حفاظا على حقوق النادي.
وقرر الأهلي في اجتماعه رفضه القاطع لاستبدال أية مباراة في بطولة الدوري بأخرى في الكأس استجابة لضغوط أي طرف.
وجاء في بيان الأهلي الخميس: “نرفض استبدال أي مباراة بأخرى خاصة وأن اتحاد الكرة هو الذي أعد جدول الدوري بنفسه دون تدخل من أية جهة وهو الأولى بالإلتزام بجدوله والحفاظ على ثوابته قبل الأندية”.
وأنهى بيان الأهلي: “نؤكد احتفاظ النادي بكافة الحقوق المشروعة دون تفريط حيال الأجراءات القانونية التي اتخذها مجلس الإدارة بخصوص إنتهاك اللوائح في أجتماع اتحاد الكرة مع رؤساء وممثلي الأندية”.
وكان الأهلي أكد في بيانه أنه أخطر اتحاد الكرة يوم 10 فبراير بذلك قبل إجراء أية تعديلات على جدول الدوري.

وقرر اتحاد الكرة استبدال مباراة الدوري، بمباراة الكأس بين الأهلي وبيراميدز يوم 28 فبراير، بعد طلب الأخير بعدم خوض مباراته أمام الفريق الأحمر قبل خوض مباراة الزمالك بالدور الأول وكافة مؤجلاته…….المزيد

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .