منافسات بطولة كأس مصر
الأخبار محترفون

رد زمالكاوي على قرار تأجيل الكأس

القاهرة –  الرياضة للأبد/ علق رئيس نادى الزمالك،على قرار لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصري، بتأجيل مباريات كأس مصر إلى أجل غير مسمى.

وأكد أن القرار ليس له علاقة بالنادي الأهلي، مشيرًا إلى أن إدارة الأهلى وجماهيره تردد أن المجلس انتصر في معركته مع الاتحاد وهو كلام ليس صحيح، لأن قرار التأجيل لدواعي أمنية.
وتابع: إن مجلس إدارة الأهلي لا يعرف أنه يلعب بالنار، لأن قرار التأجيل أمني بحت وليس له علاقة بالأندية.
يذكر أن عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، كان قد أعلن تأجيل مباراة الزمالك ومصر للمقاصة ، ضمن بدور الـ8  لبطولة كأس مصر بجانب تأجيل مباراة الأهلي وبيراميدز بدور الـ 16 من نفس البطولة.

وأرسل اتحاد الكرة خطابا رسميا لأندية الأهلى والزمالك وبيراميدز والمقاصة يخطرهم بتأجيل مبارياتهم فى كأس مصر لأجل غير مسمى.…….المزيد

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .