فرمان سعودي يعطل صفقة ضم أحسن حارس مرمى للأهلي

الأهلى

الأهلى

القاهرة –  الرياضة للأبد/ طالب مارتن لاسارتي المدير الفني لفريق الأهلي التعاقد مع حارس جديد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم مركز حراسة المرمى.

ودخل الأهلي في مفاوضات مع محمد عواد من أجل التعاقد معه في الموسم المقبل ، وحرص عدلي القيعي مستشار لجنة التعاقدات بالنادي الأحمر على جس نبض عواد عقب انتهاء إعارته للوحدة السعودي للانتقال إلى الأهلي.
الصدمة كانت في مفاوضات نادي الوحدة السعودي مع الإسماعيلي على تجديد إعارة عواد للفريق أو شراء عقده بشكل نهائي من الدراويش في نهاية الموسم الجاري والتفاوض على المقابل المادي لحسم الصفقة الأمر الذي يحرم الأهلي من الظفر بخدمات حارس الوحدة السعودي بنهاية الموسم كما يخطط النادي الأحمر…….المزيد

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .