محمود عبد المنعم كهربا
الأخبار محترفون

جروس يتحدى مرتضى .. و كهربا سر الأزمة

القاهرة –  الرياضة للأبد/ أعلن السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق الزمالك راية التحدي بشأن قرار مجلس إدارة النادي برئاسة مرتضى منصور بإيقاف محمود عبد المنعم كهربا لأجل غير مسمى وتغريم 300 ألف جنيه.

وقرر مجلس إدارة نادي الزمالك إيقاف محمود عبد المنعم كهربا لأجل غير مسمى وتغريم 300 ألف جنيه بسبب ما بدر منه في مباراة بتروأتلتيكو الأنجولي في دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.
وتمسك جروس باصطحاب كهربا مع بعثة الزمالك إلى أنجولا لمواجهة بتروأتلتيكو يوم الأحد المقبل في موقعة الإياب بدور المجموعات بالكونفدرالية الإفريقية.
ويسافر الزمالك يوم الجمعة المقبل إلى أنجولا من أجل مواجهة بتروأتلتيكو بدور المجموعات بالكونفدرالية الإفريقية بعدما انتهى لقاء الذهاب باستاد برج العرب بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

ومن المنتظر أن تشهد الساعات القادمة صدام قوي بين مرتضى وجروس قبل حسم مصير مشاركة كهربا في مباراة الإياب أمام بطل أنجولا من عدمه………المزيد

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

اكتب ايميلك هنا:

Delivered by FeedBurner

هل لديك عقار أو شقة أو فيلا خالية في أي مكان بالعالم .. سجل من هنا لتعرضه لحجوزات المسافرين باليوم او الاسبوع او الشهر وأحصل على أكبر مقابل مالي .. سجل عقارك هنا .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية