الأندية الرياضية
الأخبار محترفون

الشغب يهدد مباراة الاهلي

القاهرة –  الرياضة للأبد/ قررت إدارة ملعب الشهداء في الكونغو الديمقراطية، إغلاق الملعب أمام استضافة المباريات بسبب أحداث الشغب التي شهدتها مباراة فيتا كلوب مع سانت إيلوي لوبوبو بالدوري المحلي.

ملعب الشهداء شهد أعمال شغب من جماهير فيتا كلوب خلال المواجهة، مما أدى إلى العديد من الخسائر المالية في مدرجات الملعب تحديدًا.
وقالت إدارة الملعب في بيان رسمي: “نواصل دفع ثمن أحداث الشغب التي تتسبب فيها الجماهير ذوي النوايا السيئة، وهو ما تكرر في مباريات ماضية تخص الدوري الكونغولي، ولذلك سيتم إغلاق الملعب لتحديد حجم الخسائر وإصلاحها”.
وقررت إدارة الملعب إغلاقه خلال الفترة الحالية لإحصاء الخسائر وإصلاحها، قبل أقل من إسبوعين على مواجهة فيتا كلوب مع الأهلي المصري في دوري أبطال أفريقيا.
وسيحل الأهلي ضيفًا على فيتا كلوب يوم 9 مارس القادم، في إطار مباريات الجولة الخامسة من مباريات المجموعة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا.
الجدير بالذكر أن الاهلي كان قد تفوق على فيتا كلوب في مباراة الجولة الأولى بهدفين نظيفين، بينما يحتاج لتحقيق نتيجة إيجابية في المواجهة المقبلة لمواصلة مشواره نحو التأهل لدور الثمانية الأفريقي……المزيد

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .