الأندية الرياضية
الأخبار محترفون

الشغب يهدد مباراة الاهلي

القاهرة –  الرياضة للأبد/ قررت إدارة ملعب الشهداء في الكونغو الديمقراطية، إغلاق الملعب أمام استضافة المباريات بسبب أحداث الشغب التي شهدتها مباراة فيتا كلوب مع سانت إيلوي لوبوبو بالدوري المحلي.

ملعب الشهداء شهد أعمال شغب من جماهير فيتا كلوب خلال المواجهة، مما أدى إلى العديد من الخسائر المالية في مدرجات الملعب تحديدًا.
وقالت إدارة الملعب في بيان رسمي: “نواصل دفع ثمن أحداث الشغب التي تتسبب فيها الجماهير ذوي النوايا السيئة، وهو ما تكرر في مباريات ماضية تخص الدوري الكونغولي، ولذلك سيتم إغلاق الملعب لتحديد حجم الخسائر وإصلاحها”.
وقررت إدارة الملعب إغلاقه خلال الفترة الحالية لإحصاء الخسائر وإصلاحها، قبل أقل من إسبوعين على مواجهة فيتا كلوب مع الأهلي المصري في دوري أبطال أفريقيا.
وسيحل الأهلي ضيفًا على فيتا كلوب يوم 9 مارس القادم، في إطار مباريات الجولة الخامسة من مباريات المجموعة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا.
الجدير بالذكر أن الاهلي كان قد تفوق على فيتا كلوب في مباراة الجولة الأولى بهدفين نظيفين، بينما يحتاج لتحقيق نتيجة إيجابية في المواجهة المقبلة لمواصلة مشواره نحو التأهل لدور الثمانية الأفريقي……المزيد

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

اكتب ايميلك هنا:

Delivered by FeedBurner

هل لديك عقار أو شقة أو فيلا خالية في أي مكان بالعالم .. سجل من هنا لتعرضه لحجوزات المسافرين باليوم او الاسبوع او الشهر وأحصل على أكبر مقابل مالي .. سجل عقارك هنا .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية