مفاجأة – مدافع الزمالك يوقع رسميا للأهلى

الأهلى

الأهلى

القاهرة –  الرياضة للأبد/ في مفاجأة لم يتوقعها الكثيرين كشف رضا سيكا نجم الإسماعيلي والزمالك الأسبق عن مفاجأة مدوية فيما يتعلق بأحمد أبوالفتوح الظهير الأيسر لفريق الزمالك المعار إلى صفوف سموحة.

وأكد سيكا في تصريحات لقناة “الحدث” أن أحمد أبوالفتوح وقع على رغبة بالانضمام إلى صفوف النادي الأهلي خلال الفترة القادمة ورحب بالأمر.

وأشار إلى أن انضمام أبوالفتوح للمنتخب جاء بناء على ضغوطات وكيل اللاعب على جهاز المنتخب أملًا في خوضه تجربة احتراف أوروبية في الموسم القادم.……..المزيد

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .