بطولة العالم للإسكواش
الأخبار محترفون

سيطرة مصرية على نهائي بطولة العالم للإسكواش

القاهرة –  الرياضة للأبد/ ساعات قليلة ويسدل الستار، علىفعاليات بطولة العالم للإسكواش لمنافسات الفردي، على صعيد الرجال والسيدات، المقامة حالياً بولاية شيكاغو الأمريكية. وتحددت الأطراف الأربعة للمباراتين النهائيتين بالبطولة، المقرر إقامتها فجر غدٍ الأحد، بتوقيت القاهرة. 

ويشهد الدور النهائي بالبطولة، تواجد مصري خالص، ففي منافسات السيدات سيكون النهائي بين نور الطيب ومواطنتها نور الشربيني، في حين نهائي منافسات الرجال سيجمع بين طارق مؤمن وعلي فرج.

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

وكان اللاعبون الأربعة تخطو الدور نصف النهائي، عن جدارة واستحقاق بعد تقديمهم أداء قوي ومستوى فني عالي. 

واستطاعت نور الطيب، أن تتأهل للنهائي لأول مرة في تاريخها، بعدما تغلبت على مواطنتها رنيم الوليلي حاملة لقب البطولة العام الماضي، بنتيجة (3-2)، بواقع: (6-11، 11-6، 11-8، 7-11، 13-11)، في لقاء استمر 64 دقيقة بالدور نصف النهائي.

في حين تأهلت نور الشربيني بعدما هزمت الفرنسية كاميل سيرم، بنتيجة (3-2) من الأشواط، بواقع (11-8، 11-6، 5-11، 6-11، 11-6) في لقاء امتد لـ59 دقيقة. 

وفي منافسات الرجال صعد طارق مؤمن للنهائي، بعدما تفوق على حامل لقب البطولة العام الماضي، محمد الشوربجي بنتيجة (3-2)، بواقع (8-11، 11-6، 8-11، 11-4، 11-8) في مباراة استمرت 87 دقيقة.

بينما تأهل علي فرج بعد تغلبه على الألماني سيمون روزنر بنتيجة (3-0) من الأشواط، جاءت بواقع (11-2، 11-9، 11-3) في لقاء استمر لمدة 46 دقيقة في الدور نصف النهائي. 

يشار إلى أن مجموع جوائز هذه البطولة، يصل في هذه النسخة المقامة حالياً إلى مليون دولار، مقسمة بالتساوي على منافسات الرجال والسيدات……المزيد

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

اكتب ايميلك هنا:

Delivered by FeedBurner

هل لديك عقار أو شقة أو فيلا خالية في أي مكان بالعالم .. سجل من هنا لتعرضه لحجوزات المسافرين باليوم او الاسبوع او الشهر وأحصل على أكبر مقابل مالي .. سجل عقارك هنا .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية