حقيقة تفاوض الزمالك مع حسام البدري

نادي الزمالك

نادي الزمالك

القاهرة –  الرياضة للأبد/ا وقال المشرف العام على فريق الكرة في الزمالك: “لا. لم يحدث ذلك على الإطلاق”.

وأضاف في تصريحاته مع قناة المحور “لم يحدث أي نوع من التواصل مع أي مدرب من الأساس، سواء مصري أو أجنبي”.
وواصل “فكرة الحديث مع أي مدرب آخر لم تُطرح من الأساس. كل ما يُقال ليس له أي أساس من الصحة”.
ويرى أمير مرتضى: “فريق الكرة في الزمالك مختلف هذا الموسم من الجانب الإعلامي. الأمور مُغلقة تماما ولذلك نسمع مثل تلك الأخبار غير الصحيحة لأنهم لا يقدرون على الوصول لأي خبر صحيح من داخل النادي”.
وخرجت بعض التقارير الصحفية والتليفزيونية خلال الساعات القليلة المقبلة لتزعم بدخول الزمالك في محادثات مع البدري لتدريب الفريق تمهيدا لفكرة إقالة كريستيان جروس من منصبه عقب لقاء بترو أتلتيكو، وهو الأمر الذي نفاه أمير مرتضى تماما.
ويستعد الزمالك لمواجهة بترو أتلتيكو يوم الأحد في السادسة مساءً في الجولة الرابعة من كأس الكونفدرالية.
ويسعى الزمالك للعودة بنتيجة إيجابية من أنجولا للحفاظ على حظوظه في الوصول للدور المقبل من الكونفدرالية.
ويحتل الزمالك المركز الأخير في مجموعته الرابعة برصيد نقطتين بينما بترو أتليتكو في المركز الثاني بـ 4 نقاط بالتساوي مع نصر حسين داي، ويتصدر جور ماهيا المجموعة بـ نقاط……….المزيد

الكاتب
حازم امام
Hazem.Emmam@outlook.com

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .