6 لاعبين من الأهلي مهددين بالغياب عن مباراة القمة أمام الزمالك

الأهلي

الأهلي

القاهرة –  الرياضة للأبد/ يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مباراته اليوم أمام بتروجيت في اطار منافسات الجولة السادسة والعشرين من الدوري المصري الممتاز موسم 2018-2019.

ويواجه 6 لاعبين من الأهلي خطر التعرض للإيقاف بسبب الإنذار الثالث والغياب عن مباراة الزمالك القادمة للأهلي في القمة والمقرر لها يوم 30 مارس الجاري.
حيث تحصل 6 لاعبين من الأهلي على انذارين وهم : علي معلول – عمرو السولية – محمد الشناوي – أحمد الشيخ – جيرالدو – كريم نيدفيد.
ويخرج السولية من قائمة مباراة بتروجيت بسبب الاصابة بينما يخرج احمد الشيخ من المباراة لأسباب فنية مع احتمالية كبيرة لغياب الشناوي لعدم جاهزيته للمشاركة.

ويحتل الأهلي المركز الثاث في جدول الدوري برصيد 48 نقطة بفارق الأهداف عن بيراميدز صاحب المركز الثاني وبفارق 4 نقاط عن الزمالك المتصدر…..المزيد

الكاتب

حازم امام
Hazem.Emmam@outlook.com

لمز يد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .