هكذا سيتأهل الزمالك لربع نهائي الكونفيدرالية

نادي الزمالك

نادي الزمالك

القاهرة –  الرياضة للأبد/ استطاع نادي الزمالك أن يعود للمنافسة بقوة على التأهل لربع نهائي الكونفيدراليةبعد الفوز على بترو أتليتكو خارج الأرض، ليصبح الفارق مع المتصدر نصر حسين داي نقطتين فقط.

تمكن الزمالك من الفوز 1-0 في انجولا، وحقق أول انتصار في المجموعة، وفي المقابل فاز نصر حسين داي نفس النتيجة على جورماهيا.
وستكون المواجهات المقبلة كما يلي:
الجولة الخامسة:
الزمالك – جورماهيا
بترو أتليتكو – نصر حسين داي
الجولة السادسة:
جورماهيا – بترو أتليتكو
نصر حسين داي – الزمالك
لكن كيف يمكن أن يتأهل الزمالك إلى ربع نهائي من خلال الجولتين المتبقيتين من عمر المسابقة؟
– إذا تمكن الزمالك من الفوز على جورماهيا في القاهرة، وفاز بترو أتلتيكو على نصر حسين داي في الجولة الخامسة سيتصدر الأبيض ترتيب المجموعة وفي هذه الحالة سيحتاج الفريق إلى التعادل في الجولة الأخيرة بالجزائر لضمان التأهل، أو الفوز لضمان المركز الأول.
– إذا فاز الزمالك على جورماهيا في الجولة الخامسة، وفاز نصر حسين داي على بترو أتليتكو سيتأهل الزمالك أيضًا في حالة التعادل مع نصر حسين داي في الجزائر بشرط خسارة جورماهيا من بترو أتليتكو أو تعادله.
– إذا تعادل الزمالك مع جورماهيا وخسر نصر حسين داي من بترو أتليتكو يستطيع التأهل من خلال الفوز على نصر حسين داي في الجزائر.
– إذا تمكن الزمالك من الفوز على جورماهيا في القاهرة، يستطيع أن يتأهل في حالة فوز نصر حسين داي على بترو أتليتكو، أو تعادله، ثم تعادل بترو أتلتيكو أو فوزه أمام جورماهيا.

– إذا خسر الزمالك من جورماهيا في القاهرة، وفاز بترو أتليتكو على نصر حسين داي أو تعادل، ثم فاز الزمالك على نصر حسين داي وفاز جورماهيا على بترو أتليتكو يتأهل الزمالك في المركز الثاني…….المزيد

الكاتب
حازم امام
Hazem.Emmam@outlook.com

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .