بوفون .. كيف حاول السير فيرجسون ضمه إلى مانشستر يونايتد

استضافتها لكأس إفريقيا للأمم

استضافتها لكأس إفريقيا للأمم

 
القاهرة –  الرياضة للأبد/ كشف أسطورة حراسة المرمى جيانلويجي بوفون لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي الحالي كيف حاول السير أليكس فيرجسون ضمه إلى صفوف مانشستر يونايتد خلال المراحل الأولى من مشواره الكروي.

وخلال مقابلة مع ريو فيرديناند  قبل مواجهة يونايتد في دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، قال بوفون: “السير كان يتابعني خلال الفترة التي قضيتها في نادي بارما بين عامي 1995 إلى 2001”.
وأضاف بوفون: “فيرجسون كان يحاول استقطابي إلى أولد ترافورد كبديل  لبيتر شمايكل الذي غادر يونايتد في عام 1999”.
وتابع: “فيرجسون راقبني لمدة عامين أو ثلاثة أعوام ، وكان دائمًا يرسل الكشافة لإرسال تقارير عني، ولكن في ذلك الوقت كنت ألعب في صفوف بارما، ولم أشعر برغبة في المغادرة”.
وواصل: “كانت هناك فرصة أخرى للعب في انجلترا عبر بوابة مانشستر سيتي عندما بدأوا بناء الفريق، أرادوا مني أن أكون أول لاعب ينضم إلى ملعب الاتحاد، لكنني بقيت في يوفنتوس”.
بوفون لعب في صفوف يوفنتوس منذ عام 2001 دافع عن عرينه خلال 500 مباراة، قبل أن يبدأ مشوار احترافي جديد في صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي مطلع الموسم الحالي.
جدير بالذكر أن باريس سان جيرمان يستعد لمواجهة مانشستر يونايتد اليوم الأربعاء في إطار إياب منافسات دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا، وكانت مباراة الذهاب انتهت لصالح النادي الباريسي بهدفين دون رد………المزيد

 

الكاتب
حازم امام
Hazem.Emmam@outlook.com

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .