فضيحة التلاعب في البطولة الافريقية

الكاف

الكاف

القاهرة –  الرياضة للأبد/ الأفريقية.

وتغاضى بوبو تراوري الحكم المالي عن احتساب هدف للفريق الكيني، ليخسر بعدها الفريق الكيني أمام أبطال الجزائر بهدف نظيف.
وأوضح إداريو النادي الكيني، أن حكم اللقاء حرم الفريق من التعادل أمام نصر حسين داي بسبب عدم احتساب هدف صحيح.
ويحتل جور ماهيا المركز الثاني في مجموعة الزمالك برصيد 6 نقاط بفارق نقطة عن الفارس الأبيض الذي يحتل المركز الثالث، بينما يتصدر نصر حسين داي المجموعة برصيد 7 نقاط.
ويستعد جورماهيا لمواجهة الزمالك يوم الأحد المقبل على ملعب برج العرب في الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات بالكونفدرالية.
وفي سياق متصل، انتظم محمود علاء مدافع الزمالك ومنتخب مصر، بالتدريبات الجماعية لفريقه، بعد تعافيه بشكل تام من الإصابة التي كان يعاني منها خلال الفترة الماضية.
كما شهد المران مشاركه أحمد مصطفي زيزو بشكل طبيعي، عقب تعافيه من الإجهاد الذي تعرض له بلقاء بترو أتلتيكو الأخير واستبداله في الشوط الثاني.

كما شارك أيضًا الثنائى طارق حامد ومحمود عبدالمنعم كهربا في المران الجماعي استعدادا لمواجهة جورماهيا الكينى، الأحد المقبل، بالجولة الخامسة لدور المجموعات بالكونفدرالية الافريقية………المزيد

الكاتب
حازم امام
Hazem.Emmam@outlook.com

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .