هل يتم استبعاد استاد بورسعيد من بطولة الأمم الافريقية؟

استضافتها لكأس إفريقيا للأمم

استضافتها لكأس إفريقيا للأمم

القاهرة –  الرياضة للأبد/ نفى محمد فضل مدير بطولة الأمم الإفريقية استبعاد استاد بورسعيد من استضافة البطولة التي تقام في مصر في الفترة من 21 يوليو إلى 19 يونيو.

و صرح محمد فضل: “تلقيت اتصالات هاتفيا من المسؤول عن جميع الملاعب وأخبرني بوجود بعض الملاحظات في استاد بورسعيد من اللجنة المكلفة بمتابعة حالة جميع الملاعب”.
وأضاف “اللجنة تضم عميد كلية هندسة بورسعيد ومندوب نقابة المهندسين، وملعب بورسعيد يحتاج بعض الأعمال في المقصورة وأحد المدرجات”.
وأكمل “حتى الآن لا يزال الاستاد في الحسبان ولم يتم استبعاده من البطولة، والقرار النهائي سيكون في يد اللجنة وما بها من مجموعة من كبار المستشارين الهندسيين”.
وكان أحمد مجاهد المتحدث الرسمي عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم ألمح في وقت سابق عن احتمالية استبعاد استاد بورسعيد من بطولة الأمم الإفريقية بسبب بعض الأمور الفنية الخاصة بالملعب………المزيد

الكاتبة
Barbara Kidmman
Barbara.Kidmman@outlook.com

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .