الأسباب الحقيقية لرفض الأهلي زيارة مرتضى منصور

الأهلى والزمالك

الأهلى والزمالك

 القاهرة –  الرياضة للأبد/  الأسباب رفض المجلس الأحمر لزيارة رئيس الزمالك لمقر القلعة الحمراء بالجزيرة.

الهجوم على الخطيب
اعتاد رئيس الزمالك مؤخرا الهجوم بعنف على محمود الخطيب رئيس الأهلي، وبالرغم من تصريح رئيس القلعة البيضاء الذي أكد فيه أن الخطيب، أفضل لاعب في تاريخ الكرة المصرية، إلا أن ذلك الأمر يتعارض مع هجومه المستمر على رئيس القلعة الحمراء في الأوقات السابقة.
الهجوم على مجلس الأهلي
هاجم رئيس الزمالك مؤخرا مجلس إدارة الأهلي بعنف، ووصل الأمر إلى وصفهم بحرامية الساعات، فضلا عن هجومه على المجلس الأحمر بسبب موقفهم من مالك نادي بيراميدز تركي آل الشيخ.
الدعاوى القضائية
اضطر مجلس إدارة الأهلي رفع العديد من الدعاوى القضائية ضد هجوم رئيس الزمالك، ومن ثم يرى المجلس أنه ليس من المنطقي زيارة رئيس القلعة البيضاء لمقر الأهلي بالجزيرة، قبل أن يتم الفصل في الدعاوى القضائية.
الهجوم على جماهير الأهلي

هاجم رئيس الزمالك جماهير الأهلي أكثر من مرة خلال الفترة الأخيرة، وهو الأمر الذي يجعل زيارة رئيس القلعة البيضاءولمقر القلعة الحمراء مرفوض تمام………المزيد

الكاتبة
Rita Mohseny
Rita.Mohseny@outlook.com

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .