زين الدين زيدان

زيدان الأقرب لقيادة ريال مدريد

الرياضة للأبد :
 القاهرة –  الرياضة للأبد/ زيدان الأقرب لقيادة ريال مدريد

للحصول على دعم فوري اضغط هنا
تقارير صحفية إسبانية كشفت عقب خروج ريال مدريد من دوري أبطال أوروبا أن فلورنتينو بيريز رئيس النادي يسعى لإعادة زين الدين زيدان لمنصبه بعد ما حققه مع الملكي لكن الأزمة هيّ رغبة الفرنسي في استلام المهمة بداية من الموسم المقبل.
تغيير الجهاز الفني أصبح وشيكًا في صفوف ريال مدريد، وما يعطل الإعلان عن إقالة سانتياجو سولاري المدير الفني للميرنجيهو من سيكون الرجل الأول الذي سيقود الملكي في الفترة المقبلة.
بيريز الرجل الأول وصاحب الكلمة النهائية أصبح في ورطة حقيقية بعد النتائج السلبية التي يحققها الفريق خلال الموسم الحالي عقب خسارة لقبين في أسبوع واحد وهما دوري الأبطال وكأس الملك بجانب الابتعاد عن متصدر الدوري برشلونة بفارق 12 نقطة.
هذا وشهدت الساعات الماضية تردد اسمي زين الدين زيدان والبرتغالي جوزيه مورينيو بقوة من أجل قيادة الريال إلا أن المؤشرات ترجح كفة “زيزو” لقيادة سفينة الملكي من جديد، وهذا ما سوف نستعرضه في التقرير التالي:
1  – تجربة مشابهة
الوضع الحالي داخل ريال مدريد ليس بجديد عن زيدان فالأخير سبق وأن قاد المينرجي في ظروف مشابهة إلا أنه استطاع أن يحقق العديد من النجاحات خلال فترة تواجده على رأس الجهاز الفني بنادي العاصمة الإسبانية و قاد الفريق في موسم (2015 -2016) وحتى موسم (2017 -2018) حقق خلالها ثلاثة ألقاب دوري أبطال أوروبا، بجانب لقبي كأس العالم للأندية وكأس السوبر الأوروبي، ولقب الدوري الإسباني وكأس ملك أسبانيا فبالتالى نتائج صاحب الـ46 عامًا ستجعله من أبرز المرشحين لقيادة الريال في ظل رغبة كبير أسبانيا في المنافسة على الألقاب محليًا وقاريًا.
 2 – دعم من الإدارة
كشف الإعلامي خوسيه لويس سانشيز عبر برنامج “تشيرنجيتو”، أن إيميليو بوتراجينيو مدير العلاقات المؤسساتية في النادي الملكي ريال مدريد أقنع بالفعل زيدان بالعودة مجددًا لتدريب الفريق في الموسم المقبل الذى اشترط على إدارة الملكي بشأن العودة مجددًا وهو إحداث ثورة داخل غرفة خلع الملابس بعد الصراعات التي شهدها الفريق خلال الموسم الحالي.
صحفية “ماركا” الإسبانية ذكرت أن الرئيس فلورنتينو بيريز عرض اسمي زيدان ومورينيو على أعضاء النادي إلا أن التأييد جاء بجانب الفرنسي.
 3 – الجماهير تفضل زيدان عن مورينيو
صحيفة “ماركا” الإسبانية أجرت استفتاءً حول من سيكون الأنسب لقيادة الريال في الموسم المقبل إلا أن الاختيار جاء في مصلحة زيدان والذي حصل على تأييد من الجماهير بلغ 32%.
ووفقًا للاستفتاءات فإن زيدان ويورجن كلوب  المدير الفني لفريق ليفربول حصلا على النسبة الأغلب من الأصوات وصلت إلى 32% مقابل 18% لمورينيو و15% لماوريسيو بوكتينو مدرب توتنهام، بينما تواجد ماسيميليانو أليجيري مدرب يوفنتوس في آخر الترشحيات بحصوله على 3% فقط……..المزيد
الكاتب
حازم امام
Hazem.Emmam@outlook.com

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

لسرعة التواصل معنا ارسل ايميل لنا ..اضغط هنا

إضغط هنا لتفوز بجائزة ضربة حظ مع الشركة الراعية ..أشترك مجانا لتكون مؤهل للفوز من هنا .

يمكنك أن تجرب عدة مرات وتؤهل نفسك لرحلة العمر مجانا اضغط هنا

اكتب ايميلك هنا:

Delivered by FeedBurner

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: