اتحاد الكرة يقرر تغيير نظام قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

الاتحاد الأوروبي (يويفا)

الاتحاد الأوروبي (يويفا)

 القاهرة –  الرياضة للأبد/ أجرى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، تغييرًا في نظام قرعة دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم.

وذكر الاتحاد الأوروبي عبر موقعه الرسمي، أن قرعة نصف النهائي ستقام في نفس الوقت مع قرعة دور ربع النهائي، وهو أمر لم يحدث منذ موسم 2011-2012.
وتقام قرعة دور ربع ونصف النهائي في الـ15 من شهر مارس الجاري بمدينة نيون بسويسرا.
وأوضح بيان الاتحاد الأوروبي أن الفرق المتأهلة لدور ربع النهائي ستعرف مساراها ومن ستقابل في البطولة بدور نصف النهائي بعد إجراء قرعة دور ربع النهائي، ويعني ذلك أن الفريق الفائز من مواجهة رقم (1) على سبيل المثال، سيواجه الفريق الفائز من المواجهة رقم (3).
وستلعب مباريات ذهاب دور ربع النهائي أيام 9-10 إبريل، على أن تقام مباريات الإياب يومي 16 و17 من الشهر ذاته، فيما تقام مباريات ذهاب نصف النهائي في 30 إبريل و1 مايو، وتلعب مباريات الإياب 7/8 مايو، بينما يُقام النهائي يوم 1 يونيو على ملعب “واند ميتروبوليتانو” بالعاصمة الإسبانية مدريد.
يذكر أن أندية مانشستر يونايتد، بورتو، أياكس وتوتنهام هوتسبر ضمنت التأهل إلى دور ربع النهائي، بينما تنتظر 4 أندية فقط من أندية يوفنتوس، أتليتكو مدريد، مانشستر سيتي، شالكة، برشلونة، ليون، بايرن ميونخ وليفربول بطاقة العبور لدور الـ8………المزيد
الكاتب
حازم امام
Hazem.Emmam@outlook.com
مزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .