مرتضى منصور
الأخبار محترفون

رئيس الزمالك يهين الاهلى مجددا

 القاهرة –  الرياضة للأبد/ لن أعتذر مهما حدث ولا أبحث عن مصالحة مع محمود الخطيب، توجهت إلى مؤتمر المصالحة احترامًا لهيبة الدولة المصرية واتحاد الكرة والنقاد الرياضيين رغم حذف اسمي وصورتي خاصة بعد الشعور بأن بلدي معرضة للخطر و رد رئيس نادي الزمالك  على تصريحات عدلي القيعي مستشار التعاقدات في النادي الأهلي المثيرة للجدل  بشأن عدم وجود مصالحة مع رئيس القلعة البيضاء إلا بعد أن يقدم لمجلس الشياطين الحمراء الإعتذار وبالطبع هو ما رفضه مرتضى منصور شكلًا ومضمونًا.

في المبادرة التي طلبتها بحضور كل أندية مصر في مقر اتحاد الكرة مع هاني أبو ريدة رئيس الجبلاية غادر خالد مرتجي عضو مجلس إدارة الاجتماع ورفض الجلوس معي، لن أتصالح مع أحد أنا أرى ما لا يراه محمود الخطيب أنت قد تكون أفضل بني أدم في قدمك لكني أفضل بني أدم في المخ وهناك فارق كبير بين القدم والمخ.
لماذا لم يرد أحد على تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي السابق للأهلي حين وصف مجلس الإدارة بالعصابة؟ السبب معروف وهو كسر العين.
وكان عدلي القيعي رئيس لجنة التعاقدات في النادي الأهلي، أدلى بتصريحات نارية ضد رئيس نادي الزمالك بعد هجوم الأخير على الأهلي بسبب عدم الحضور إلى مؤتمر نبذ التعصب، مؤكدًا أن هناك شروط يجب أن تتوافر حتى يتم الصلح بين مرتضى منصور، مشيرًا إلا أن الأحضان في المؤتمرات لن تُنهي حالة الإحتقان بين الطرفين.
حيث قال القيعي:« المصالحة بإعادة الحقوق لأصحابها وليست بالمؤتمرات الثأر في الصعيد ينتهي باعتراف المخطئ الذي يحمل كفنه ويترك المعتدى عليه يتخذ قرارًا بالمسامحة أم لا »
هل من الإنصاف أن تنتهي الأمور بالأحضان في المؤتمرات بعد أن تعرض الأهلي للقذف والإهانة وتشويه بالصوت والصورة؟ مؤتمر نبذ التعصب بدأ بالهجوم على الأهلي ولم تتم إزالة أسباب الاحتقان…….المزيد

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

اكتب ايميلك هنا:

Delivered by FeedBurner

هل لديك عقار أو شقة أو فيلا خالية في أي مكان بالعالم .. سجل من هنا لتعرضه لحجوزات المسافرين باليوم او الاسبوع او الشهر وأحصل على أكبر مقابل مالي .. سجل عقارك هنا .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية