الأندية الرياضية
الأخبار محترفون

سولاري يسقط نجم ريال مدريد

 القاهرة –  الرياضة للأبد/انتقد سانتياجو سولاري مدرب ريال مدريد  اللياقته البدنية اللاعب ايسكو ، مما ي يبدوسبب عدم استبعاد لاعب الوسط هذا الموسم حيث تم حذفه من الفريق مرة أخرى.

وقد ابتعد ايسكو (26 عاما) فقط عن خمس مباريات في الدوري الاسباني لكرة القدم ، ولم يقم أي منهم منذ تولي سولاري المسؤولية في نهاية أكتوبر الماضي.
بينما لم يكن سولاري راغباً في الانخراط في هذه المسألة ، ألمح الأرجنتيني إلى أن لاعب الوسط كان يكافح من أجل الحفاظ على مستويات اللياقة البدنية المناسبة له مع استمرار خروجه من التشكيل هذا الأسبوع عندما خرج من التشكيلة لرحلة الأحد إلى ريال بلد الوليد اليوم .
وقال المدرب في مؤتمر صحفي “يتم التعامل مع القضايا التأديبية داخليا.”
“للعب ، يجب أن تكون في الشكل المادي الصحيح أولاً ومن ثم يجب عليك الحفاظ عليه.”
مستقبل سولاري مع النادي لا يزال مصدر شك كبير ، حيث يدرك جوال أن جوزيه مورينيو في طريقه ليحل محله.
على هذا النطاق خسر النادي مرتين أمام برشلونة في بيرنابيو ، مرة في كأس دل ري ، ومرة في الليجا ، قبل أن يخسر 4-1 أمام أياكس الذي شهد خروج النادي من دوري الأبطال.
وليس إيسكو اللاعب الوحيد الذي أثار غضب المدير الحالي ، الذي ادعى أنه تحدث مباشرة إلى اللاعبين الذين لا يعتقد أنهم قد سقطوا في الخط.
وكان بعض النجوم الأخرى مثل غاريث بايل ومارسيلو يعانيان من صراعهما ، كما أن الانفصال عن نادي فلورنتينو بيريز قد ترك مستقبل كابتن الفريق سيريجيو راموس محل شك أيضاً.
ويحتل ريال مدريد المركز الثالث في الدوري الاسباني بفارق 15 نقطة عن المتصدر وزعيم برشلونة متقدما على مباراة يوم الاحد ولم يتبق منها سوى 12 مباراة وحاول سد الثغرة على زعماء الدوري الجامح.. . . . . . .المزيد
الكاتب
حازم امام
Hazem.Emmam@outlook.com

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

اكتب ايميلك هنا:

Delivered by FeedBurner

هل لديك عقار أو شقة أو فيلا خالية في أي مكان بالعالم .. سجل من هنا لتعرضه لحجوزات المسافرين باليوم او الاسبوع او الشهر وأحصل على أكبر مقابل مالي .. سجل عقارك هنا .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية