الأهلى يهدد بالانسحاب من الدوري وعدم خوض مباراة القمة أمام الزمالك

الأهلى

الأهلى

 القاهرة –  الرياضة للأبد/ بعد قرار تأجيل مباراة الزمالك والمقاولون العرب هددت إدارة الكرة بالنادي الأهلي بعدم خوض مباراة القمة أمام المنافس التقليدي الزمالك يوم 30 مارس الجاري إلا بشرطخوض الزمالك جميع مؤجلاته سواء أمام المقاولون العرب أو الإسماعيلي.
واستندت إدارة الأهلي برفض خوض القمة بعد الأزمة الفنية التي يعلمها مسئولو الزمالك والجبلاية بصعوبة إقامة مباراته أمام المقاولون في ميعادها بسبب ارتباطات اللاعبين المحترفين بالزمالك بالانضمام لمعسكر منتخبات بلادهم حيث سينضم الثنائي حمدي النقاز وفرجاني ساسي لمعسكر تونس يوم 19 مارس وفقا للأجندة الدولية لمواجهة سوازيلاند يوم 22 في تونس ضمن مجموعه مصر الإفريقية  ومواجهة الجزائر وديا يوم 26 الشهر ذاته بينما ينضم خالد بوطيب لمعسكر المغرب في المباراة المصيرية أمام ملاوي في ملعب الأخير يوم 22 والتي تحسم مصير أسود الأطلسي من الصعود لأمم إفريقيا  من عدمه وكذلك مواجهة منتخب الأرجنيتين وديا يوم 26 في المغرب.

وكذلك انضمام لاعبي المنتخب الأوليمبي لمعسكر إسبانيا والذي سيخوض مباراتي أمام أمريكا يوم 22 وهولندا 26 مارس الجاري وهو ما يعني صعوبة إقامة مباراة المقاولون العرب………المزيد

الكاتب
حازم امام
Hazem.Emmam@outlook.com

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

الرياضة للأبد علي الفيسبوك

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .