مسابقة

نداء لحماية اللاعبين

الرياضة للأبد :
 القاهرة –  الرياضة للأبد/دعا اشلي يونج لاعب فريق مانشستر يونايتد لكرة القدم الى حماية أكبر للاعبين بعد أن تعطلت المباراة  أمام ارسنال على يد مشجع يركض الى أرض الملعب ويدفع لاعب في الفريقكريس سمولينج.

للحصول على دعم فوري اضغط هنا
كانت الحادثة واحدة من عدة حوادث شملت المشجعين المارقين في نهاية الأسبوع ، مع حدوث غزوات في الملعب في الدوري الاسكتلندي الممتاز والبطولة الإنجليزية (الدرجة الثانية) وكذلك الدوري الممتاز.
واجه مشجع كابتن رينجرز جيمس تافيرنر بالتعادل 1-1 مع هيبرنيان في اسكتلندا يوم الجمعة ، في حين تعرض كابتن الفريق جاك جريليش من أستون فيلا  لكمة فى وجه في المباراة من خلال مشجع خلال فوزه يوم الأحد على برمنغهام سيتي 1-0.
وقال يونج للصحفيين “هذه هي المرة الثالثة التي ينجح فيها مشجع في الوصول إلى أرض الملعب ” “ماذا لو كانوا يحملون شيئا؟ سيكون اللاعبون في خطر.
“من المؤكد أنه يجب على الاتحاد الإنجليزي والدوري الممتاز والفيفا أن يفعلوا شيئًا ما. لا أعرف ما إذا كان الأمر يتعلق بالإشراف الإضافي أم ماذا ، لكن هذا أمر يهمني في وقت سابق اليوم والآخر بشأن كريسي. يجب أن يكون هناك شيء ما فعله.”
تم القبض على المشجع الذي قام بغزو أرض الملعب في أرسنال
أدان مدير أرسنال أوناي إيمري الحادث الذي وقع في استاد الإمارات ، بينما أصدر أرسنال اعتذارًا عن سمولينج أند يونايتد.
“لا أريد ذلك” ، قال إيمري عندما سئل عن غزو الملعب. “ليست في سيطرتي. أعتقد أننا يمكن أن نحظى بالدعم ، وأعتقد اليوم أنهم ساعدونا لكن علينا أن نفعل ذلك باحترام”.
وشهد الفوز ارسنال بتخطى يونايتد ويحتل المركز الرابع في الجدول……..المزيد

الكاتبة
Lina Golestaneh
Lina.Golestaneh@outlook.com

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

لسرعة التواصل معنا ارسل ايميل لنا ..اضغط هنا

إضغط هنا لتفوز بجائزة ضربة حظ مع الشركة الراعية ..أشترك مجانا لتكون مؤهل للفوز من هنا .

يمكنك أن تجرب عدة مرات وتؤهل نفسك لرحلة العمر مجانا اضغط هنا

اكتب ايميلك هنا:

Delivered by FeedBurner

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: