عقوبة الخصم من النقاط
الأخبار محترفون

هل يتم ايقاف النشاط الرياضي في مصر؟

 القاهرة –  الرياضة للأبد/أصدرت اليوم محكمة الاستئناف العالى بالقاهرة مأمورية شمال الجيزة الدائرة ١١٦ حكمها فىالاستئناف المقام من نادى الزمالك ضد هانى شكرى عضو المجلس السابق، بقبول الإستئناف شكلا ورفضه موضوعا، وتأييد الحكم المستأنف.

وكانت المحكمة قد قضت بإلغاء قرار رئيس الزمالك العالي بشطب عضوية هانى شكرى، قبل ان يستأنف رئيس النادي على القرار ولكن برفض الاستئناف اصبح من حق شكرى استعادة عضويته.

وبذلك اصبح هذا الحكم سابقة قضائية وهو صدور حكم من محكمة مدنية فى نزاع رياضى ويعارض قانون الرياضة الذى كان يهدف إلى وجود محكمة رياضية مستقلة بعيدة عن القضاء العادى وهو ما لم يحققه قانون الرياضة بصدور هذا الحكم والذى يمكن أن يكون له تأثير سلبى كبير على الرياضة المصرية ويجعلها مهددة بالإيقاف دوليا لمخالفة القانون للمواثيق الرياضية الدولية…….المزيد

الكاتب
حازم امام
Hazem.Emmam@outlook.com

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .