خبر سعيد لعشاق اليوفنتوس

خبر سعيد لعشاق اليوفنتوس

خبر سعيد لعشاق اليوفنتوس

 القاهرة –  الرياضة للأبد/خبر سعيد لعشاق اليوفنتوس

أخبر فابيو باراتي ، المدير الفنى لليوفنتوس  ، مشجعي يوفنتوس أنه “سيبذل قصارى جهده لتوقيع مبابى ، حسبما ذكرت صحيفة توتوسبورت الإيطالية اليومية.
أصبح مهاجم باريس سان جيرمان أحد أكثر الفنادق شهرة في عالم كرة القدم بعد موسم متميز في العام الماضي كان متفوقاً على فوزه بكأس العالم مع فرنسا ، حيث لعب دورًا فعالًا طوال البطولة.
استمر مبابى هذا الموسم مع فريق باريس سان جيرمان ، حيث يحتل المركز الحالي خلف ميسي في صدارة قائمة هدافي الأهداف في الدوريات الأوروبية برصيد 25 هدفًا.
يمتلك اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا العديد من العقود ، وبالتالي سيواجه يوفنتوس منافسة شديدة بسبب توقيعه ، خاصةً من ريال مدريد ، الذي اقترب من توقيعه في صيف عام 2017.
ولكن وسط الروابط المستمرة مع مدريد ، صرح Mbappé في وقت سابق من هذا الأسبوع أنه يعتزم البقاء في باريس سان جيرمان ، على الرغم من التخلص من صدمة من دوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي على يد مانشستر يونايتد.
وقال في مقابلة معه  “نعم ، أعتقد أنني سأكون هناك. يمكنني حتى أن أقول إنني متأكد”……المزيد
الكاتب
حازم امام
Hazem.Emmam@outlook.com

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .