مدرب الزمالك يجهز مفاجأة لمباراة الجزائر

جروس

جروس

 القاهرة –  الرياضة للأبد/ يعتزم جروس المدير الفنى لنادى الزمالك منحمحمود عبد المنعم كهربا الفرصة لمساعدة الفريق الأبيض في الصدام المهم مع نادى نصر حسين داى الجزائرى و قد كان تم ايقاف كهربا بعد إهانة مشجعي الفريق خلال مباراة الفريق ضد Petro Atletico في كأس الاتحاد الأفريقي في القاهرة.

محمود عبد المنعم  كهربا  سيحصل على دورة تدريبية إضافية لإعداده لمباراة نصر حسين داي.
يواجه الزمالك نصر حسين داي في الدور السادس من مجموعات كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم في الجزائر. لدى الفرسان البيض فرصة للتأهل للدور التالي حتى العودة إلى القاهرة بنقطة واحدة. لكن الفريق الجزائري يحتاج فقط للفوز حتى يتأهل إلى ربع النهائي.
يستعد كهربا للعودة إلى تشكيلة الزمالك على الرغم من الأداء الرائع لجناح الزمالك المغربي ، حميد إحداد.
سجل كهربا 10 أهداف وقدم تسعة تمريرات حاسمة هذا الموسم……..المزيد
الكاتب
حازم امام
Hazem.Emmam@outlook.com

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .