الأهلي يخطف صانع ألعاب الزمالك

الأهلى والزمالك

الأهلى والزمالك

 القاهرة –  الرياضة للأبد/ تلقى النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب عرضاً من أحد وكلاء اللاعبين للتعاقد مع صانع ألعاب فريق الزمالك في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعرض أحد وكلاء اللاعبين على النادى الأهلى التعاقد مع محمد إبراهيم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة حال استغناء الفريق الأبيض عن خدماته.
وينتظر النادي الأهلي معرفة موقف الأوروجويانى مارتن لاسارتى المدير الفني للفريق من التعاقد مع محمد إبراهيم من عدمه في الميركاتو الصيفي.
وفي حالة موافقة لاسارتي على ضم محمد إبراهيم ومنح إدارة الأهلي الضوء الأخضر سيدخل النادي الأحمر بقوة لحسم الصفقة في الميركاتو الصيفي.
والمعروف أن عقد محمد إبراهيم مع الزمالك ينتهي بنهاية الموسم المقبل……المزيد

في المقابل ، يدرس نادي الزمالك عرض محمد إبراهيم للبيع، فى ظل رفض اللاعب لفكرة تمديد عقده مع القلعة البيضاء.

الكاتب
حازم امام
Hazem.Emmam@outlook.com

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .