زين الدين زيدان
الأخبار محترفون

هل يعود هؤلاء اللاعبين الى تشكيل ريال مدريد

 القاهرة –  الرياضة للأبد/قال زين الدين زيدان في أول مؤتمر صحفي له عقب إعلان عودته إلى مقاعد البدلاء في ريال مدريد ، مارسيلو وإيسكو و نافاس ، إن الأمور ستتغير ، وتم إرسال هؤلاء اللاعبين الثلاثة إلى مقاعد البدلاء ، أو حتى المدرجات ، تحت قيادة سانتياغو سولاري ، لكن ثلاثة كانت تلك قطع مهمة في تسلسل تسعة من الألقاب الـ 13 مع الفرنسي.

نافاس ، مارسيلو ، إسكو
من خلال اتخاذ هذا القرار الجريء ، ألغى زيدان سلطته على الفور. بدءاً من خط الدفاع الأخير ، كان Thibaut Courtois ، الذي وقّع عليه فلورنتينو بيريز في الصيف الماضي مقابل 40 مليون يورو ، حارس مرمى البداية بلا منازع مع سولاري. كما انتهى به الأمر ليصبح الخيار الأول لخليفة زيدان الأولي جولين لوبيتيغي. لكن زيدان أظهر مرة أخرى ثقته في كوستاريكا. وكان قد أوضح هذا بالفعل للرئيس عندما كانت المحادثات جارية لإعاقة توقيع كيبا أريزابالاجا ليحل محل نافاس. أدى ذلك إلى تعطل الصفقة ورفع كيلور اللقب الثالث على التوالي في دوري أبطال أوروبا. فشل كورتوا في تحقيق التوقعات التي كانت عليه عندما عاد إلى العاصمة الإسبانية وسنرى ما إذا كان ذلك سيستمر.
اللاعبان الآخران اللذان قرر المدرب الجديد إعادة إدراجهما هما مارسيلو وإيسكو. فقد البرازيلي مكانه في أحد عشر ، حيث شعر سولاري أنه فقد سماته البدنية التي جعلت منه لاعبًا رئيسيًا أمام لوس بلانكوس خلال العقد الماضي. تولى اللاعب الشاب سيرجيو ريجويلون مكانه وأبدى إعجابه باستمرار ، في حين أن العلاقة بين شخصيته الآن وسولاري (التي بدا أنها تؤثر على الفريق أيضًا) استمرت في التدهور. جعل Zizou مشاعره معروفة عن الظهير.
فشل لاعب خط وسط ملقا ومديره في الهلام. تأثر سولاري بموقف إيسكو في تشكيلة الفريق ، وعلى الرغم من كونه من المشجعين المفضلين ، إلا أن اللاعب ظهر في دقائق قليلة خلال فترة حكمه ، وانتهى به الأمر في النادي معاقبته بناءً على طلب من المدير. لكن زيدان كان واضحاً يوم الجمعة في الموضوع: “إيسكو يريد اللعب”. تحدث اللاعب نفسه عن الإيجابية وراء عودة معلمه السابق.
هل يمكن للديسكو البدء من جديد؟
سواء أكان يستشهد بسلطته ، أو يعود إلى الألفة ، أو يمسح اللوح النظيف ، فهناك بالتأكيد فرصة ثانية لبعض اللاعبين الذين كان من الممكن أن يبحثوا عن طرق هروب محتملة في الصيف. سواء أكانت ناجحة أم لا ، أو استراتيجية طويلة الأجل ، فهي مسألة أخرى………المزيد
الكاتبة
Lina Golestaneh
Lina.Golestaneh@outlook.com

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

اكتب ايميلك هنا:

Delivered by FeedBurner

هل لديك عقار أو شقة أو فيلا خالية في أي مكان بالعالم .. سجل من هنا لتعرضه لحجوزات المسافرين باليوم او الاسبوع او الشهر وأحصل على أكبر مقابل مالي .. سجل عقارك هنا .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية