حكم

إيقاف ثنائي الزمالك فرجاني ساسي، وحميد أحداد

الرياضة للأبد : الموقع للبيع ..للتفاصيل وطريقة تقديم العروض اضغط هنا
 القاهرة –  الرياضة للأبد/ تقرر إيقاف ثنائي الزمالك فرجاني ساسي، وحميد أحداد عن الفريق في مباراة الذهاب من ربع نهائي الكونفيدرالية التي ستقام شهر إبريل القادم.

وحصل كل لاعب من الثنائي على البطاقة الصفراء الثانية في مباراة نصر حسين داي ليتأكد غيابهما عن المباراة الأولى للفريق في دور الثمانية.
وتصدر الفريق الأبيض المجموعة برصيد 9 نقاط وتأهل معه جورماهيا الكيني برصيد 9 نقاط أيضا وجاء بترو أتليتكو في المركز الثالث برصيد 7 نقاط ونصر حسين داي في المركز الأخير برصيد 7 نقاط.

وسيواجه الفريق الأبيض أحد أندية حسنية أغادير المغربي وصيف المجموعة الأولى أو النجم الساحلي وصيف المجموعة الثانية أو نكانا ريد ديفلز وصيف المجموعة الثالثة، وسيتجنب الفريق مواجهة جور ماها الكيني وصيف المجموعة الرابعة ولتواجده مع الفريق.
كان قد انهى الزمالك صدارة المجموعة الرابعة برصيد تسع نقاط ، بينما احتل جور ماهيا صاحب المركز الثاني المركز الثاني بسبب سجله المتواضع.

خطف الكيني جور ماهي ثاني تذكرة في آخر ثماني مباريات بعد تغلبه على أندرو الأنغولي بيترو أتليتيكو الذي انتهى من القاع برصيد سبع نقاط بهدف مقابل لا شيء على أرضه رغم اللعب مع تسعة رجال.
عاد الزمالك بشكل رائع إلى مركز ربع النهائي ، حيث جمع نقطتين فقط من مباراته الثلاث الأولى قبل أن يحيي آماله بفوزه على مضيفه بيترو أتليتيكو 1-0 وفوزه على مضيفه جور ماهي 4-0……..المزيد
الكاتبة
Lina Golestaneh
Lina.Golestaneh@outlook.com

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

للحصول على دعم فوري اضغط هنا

لسرعة التواصل معنا ارسل ايميل لنا ..اضغط هنا

إضغط هنا لتفوز بجائزة ضربة حظ مع الشركة الراعية ..أشترك مجانا لتكون مؤهل للفوز من هنا .

يمكنك أن تجرب عدة مرات وتؤهل نفسك لرحلة العمر مجانا اضغط هنا

اكتب ايميلك هنا:

Delivered by FeedBurner

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: