دوري أبطال إفريقيا
الأخبار محترفون

هذا المتخب المرشح الأول للفوز بكأس أمم إفريقيا

 القاهرة –  الرياضة للأبد/يعتقد مدرب أوغندا سيباستيان ديسابر أن مصر من بين المرشحين للفوز بكأس الأمم الأفريقية 2019 هذا الصيف.

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (CAF) في يناير أن مصر ستستضيف بطولة كأس العالم لكرة القدم 2019 بعد تجريد الكاميرون من حقوق الاستضافة لأنها فشلت في تلبية المتطلبات التنظيمية اللازمة.
ويزعم المدير السابق للإسماعيلي ومدرب أوغندا الحالي سيباستيان ديسابر أن فوز مصر بحقوق الاستضافة يعد ميزة كبيرة لصالحهم.
وقال ديسابري لصدى البلد: “مصر واحدة من أفضل المرشحين للفوز ببطولة 2019 لكرة القدم ، خاصة وأنهم يستضيفون البطولة”.
وأضاف “السنغال هي أيضا فريق قوي للغاية ولديها عدد من اللاعبين المميزين للغاية ، وأنا أعتبرهم المرشحون للفوز باللقب وكذلك المغرب”.
يعتبر المدرب الفرنسي بطلاً بين مشجعي الإسماعيلي بعد أن ساعد الفريق في المركز الثاني في بطولة الدوري المصري الممتاز العام الماضي ، حيث خسر مباراة واحدة فقط ، قبل أن يغادر لتولي منصب مدير الرافعات.
كان مرتبطًا أيضًا بالوظيفة الإدارية للأهلي عقب رحيل حسام البدرى الصيف الماضي ، قبل أن يعيّن ريدز باتريس كارترون ثم مارتن لاسارت.
وفي حديثه عن الشائعات ، والسبب وراء مغادرته الاسماعيلي ، قال ديسابر: “هناك مدير كبير مسؤول حاليًا عن الإسماعيلي ، ولا أريد التحدث عن أي تفاصيل أخرى أو حملة النادي المخيبة للآمال في دوري أبطال أفريقيا.
“لقد تلقيت عددًا من العروض في بداية هذا الموسم ، لكن وكيلي هو الذي يتعامل مع هذه الأشياء ، وقد يكون الأهلي قد اتصل بي. وخلص إلى القول “لا أعرف”…….المزيد
الكاتبة
Lina Golestaneh
Lina.Golestaneh@outlook.com

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

هل لديك عقار أو شقة أو فيلا خالية في أي مكان بالعالم .. سجل من هنا لتعرضه لحجوزات المسافرين باليوم او الاسبوع او الشهر وأحصل على أكبر مقابل مالي .. سجل عقارك هنا .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية