الاتحاد المصري لكرة القدم
الأخبار محترفون

هل سيتوقف الدورى المصرى؟

 القاهرة –  الرياضة للأبد/ أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم أن الدوري المحلي سيتوقف في 3 يونيو قبل بدء بطولة كأس الأمم الأفريقية التي ستعقد في مصر في الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو.

“سيتوقف الدوري المحلي في 3 يونيو ما إذا كانت ستنتهي أم ستحتاج إلى الانتهاء بعد كأس إفريقيا للأمم ، وهذا هو إتاحة الوقت اللازم للمنتخب الوطني للتحضير للبطولة.”
تم التوصل إلى هذا القرار بعد أن التقى رئيس الاتحاد المصرى هاني أبو ريدا مع خافيير أغيري ، مدرب الفريق الوطني المصري لكرة القدم و عامر حسين  رئيس لجنة المسابقات.
لم تعلن لجنة مسابقات بعد ما إذا كان يمكن لعب جميع مباريات الدوري المتبقية قبل انطلاق كأس إفريقيا.
تنهي فرق الدوري حاليًا المباريات في الجولة 25 من أصل 34 مباراة……المزيد
الكاتب
حازم امام
Hazem.Emmam@outlook.com

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .