الأندية الرياضية
الأخبار محترفون

السر الغير كروي وراء إقالة ميدو من تدريب الوحدة

 القاهرة –  الرياضة للأبد/ كشف نائب رئيس الوحدة عبد الله خكير عن سبب إقالة أحمد حسام ميدو ، قائلاً إنها ليست تكتيكية.

كان المصري قد ارتاح من مهامه كمدير للوحدة بعد ثلاثة أشهر فقط من توليه مسؤولية النادي ، مما جعلهم يتمتعون بمجموعة جيدة من الألعاب.
قاد ميدو الوحدة في 13 مباراة ، وفاز بستة ، وتعادل ثلاث مرات ، بينما خسر أربع مرات أخرى ، والتي شملت الفوز على الأهلي وتعادل تاريخي مع متصدر الهلال ، وتم اختياره كمدير للجولة مرتين.
ومع ذلك ، كتب ميدو تغريدة مثيرة للجدل يوم الاثنين والتي حملت إهانة خبيثة لأحد المعجبين ينتقد أداء الوحدة تحت إشراف المصري.
بعد ذلك ، قام الـ 36 عامًا بحذف التغريدة وزعم أنه تم اختراق حسابه ، واعتذر عن أي إهانات ظهرت على حسابه ، لكن هذا لم يمنع النادي الذي يتخذ من Meccan من إقالته.
متحدثاً عن مغادرة ميدو ، قال نائب رئيس الوحدة: “لم يتم إقالة ميدو لأسباب تكتيكية ، ولكن بسبب تغريدة نشرها على حسابه الرسمي.
“المشجعون خط أحمر ، ونأمل أن لا يتم اختراق حسابه ، ولكن من الناحية التكتيكية ، كانت فترة ميدو مميزة.
“جعل ميدو الدوري أكثر تنافسية بالتعادل مع الهلال وخسر أمام النصر. لقد نجحنا أيضًا في التغلب على الأهلي والتقاط العديد من النقاط خلال فترة وجوده في النادي “.
بعد ساعات من مغادرة ميدو ، كشف النادي عن مدرب تشيلي الفارو فيدال باعتباره الرجل الجديد المسؤول عن الجانب السعودي ، ليصبح ثالث مدرب للنادي هذا الموسم بعد فابيو كاريل وميدو.
وسيغادر ميدو النادي الذي يقع مقره في ميكان بينما يحتل المركز السادس برصيد 36 نقطة من 24 مباراة……..المزيد
الكاتب
حازم امام
Hazem.Emmam@outlook.com

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .