هاني رمزي يكشف أسرار أختيارات خافيير أغيري لمنتخب مصر

الأندية الرياضية

الأندية الرياضية

 القاهرة –  الرياضة للأبد/ كشف مساعد المدرب المصري هاني رمزي أن مدربه خافيير أغيري استقر على نسبة تتراوح بين 80 و 90٪ في تشكيلة الفريق التي ستشارك في كأس الأمم الأفريقية 2019 في مصر.

عيّن الفريق الفني المصري المنتخب بقيادة المدرب خافيير أغيري فريقهم المكون من 25 لاعباً لمباراة النهائيات التأهيلية لكأس إفريقيا للأمم ضد النيجر والمباراة الودية ضد نيجيريا.
ستجري مواجهة الفراعنة ضد النيجر في 23 مارس. بعد المباراة ، سيتوجه الفراعنة إلى لاجوس في مباراتهم الودية ضد نيجيريا يوم 26 مارس.
“استقر أغيري على 80-90٪ من الأسماء التي ستنضم إلى منتخبنا في كأس إفريقيا. نحن نشعر بالراحة لأننا نضمن مكانًا في النهائيات التي ستلعب في أرضنا “.
“سيتم الإعلان عن الفريق النهائي خلال شهرين ، وبالتالي سيتضمن رؤية أكبر بعد أن نرى الوجوه الجديدة تلعب في هذا المعسكر. ترك بعض اللاعبين هذه المرة لا يعني أنهم لن ينضموا للفريق مرة أخرى. “
“تعد مباريات النيجر ونيجيريا فرصة لدراسة الوجوه الجديدة التي يمكن أن يكون لها دور في كأس إفريقيا ، خاصةً أنها ستلعب تحت ضغط المشجعين ضد نيجيريا ، كما في الألعاب الرسمية”.
“نريد أن نمنح اللاعبين الشباب فرصة ، وأيضًا الاستعداد وتزويدهم بتجربة المعسكرات التحضيرية ، حتى لو لم يتم اختيارهم للبطولات.”…….المزيد

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .