مدرب نيجيريا يتحدى مصر

كأس أمم إفريقيا لكرة القدم
كأس أمم إفريقيا لكرة القدم
الرياضة للأبد :
 القاهرة –  الرياضة للأبد/ عبر جيرنوت روهر ، المدير النيجيري ، عن تفاؤله بحملة “نسور السوبر الخضراء” القادمة في كأس إفريقيا للأمم 2019 ، على الرغم من إصرار مصر والمغرب على الانتصار.

حصلت نيجيريا بالفعل على التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا  لكرة القدم ، لكن لا يزال أمامها مباراتها الأخيرة في المجموعة التأهيلية ضد سيشيل على ملعب ستيفن كيشي ، أسابا.
تستعد مصر أيضًا للمباراة النهائية في تصفيات كأس أمم إفريقيا لكرة القدم أمام النيجر ، قبل مواجهة نيجيريا في مباراة دولية ودية في لاغوس في 26 مارس.
“علينا العمل ، ولدينا لاعبون شباب في الفريق ، معظمهم جدد في الفريق. وقال روهر: “ليس من السهل الذهاب إلى بطولة كبرى والفوز بها ، خاصة عندما لا يكون لدينا لاعب يلعب في دوري الأبطال”.
“ومع ذلك ، لدينا فرصة كبيرة للذهاب بعيدا في AFCON في مصر ، لأنه منذ كأس العالم الأخيرة ، أرى أن الفريق قد تحسن. لذا ، فأنا متفائل جدًا بأننا سنحقق نتائج جيدة ونتحدى الكأس ، لكن مصر والمغرب هما المرشحان الأساسيان. “
“يحتل المغرب حالياً المركز الأول في إفريقيا في تصنيف FIFA الأخير. أيضا ، ستلعب مصر في أرضها ، مع وجود حشد كبير من الناس خلفهم “………المزيد

الكاتبة
Lina Golestaneh
Lina.Golestaneh@outlook.com

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

لمشاهدة جميع المقالات والأخبار إضغط هنا

لسرعة التواصل معنا ارسل ايميل لنا ..اضغط هنا

You may also like...