كأس أمم إفريقيا لكرة القدم

مدرب نيجيريا يتحدى مصر

الرياضة للأبد : الموقع للبيع ..للتفاصيل وطريقة تقديم العروض اضغط هنا
 القاهرة –  الرياضة للأبد/ عبر جيرنوت روهر ، المدير النيجيري ، عن تفاؤله بحملة “نسور السوبر الخضراء” القادمة في كأس إفريقيا للأمم 2019 ، على الرغم من إصرار مصر والمغرب على الانتصار.

حصلت نيجيريا بالفعل على التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا  لكرة القدم ، لكن لا يزال أمامها مباراتها الأخيرة في المجموعة التأهيلية ضد سيشيل على ملعب ستيفن كيشي ، أسابا.
تستعد مصر أيضًا للمباراة النهائية في تصفيات كأس أمم إفريقيا لكرة القدم أمام النيجر ، قبل مواجهة نيجيريا في مباراة دولية ودية في لاغوس في 26 مارس.
“علينا العمل ، ولدينا لاعبون شباب في الفريق ، معظمهم جدد في الفريق. وقال روهر: “ليس من السهل الذهاب إلى بطولة كبرى والفوز بها ، خاصة عندما لا يكون لدينا لاعب يلعب في دوري الأبطال”.
“ومع ذلك ، لدينا فرصة كبيرة للذهاب بعيدا في AFCON في مصر ، لأنه منذ كأس العالم الأخيرة ، أرى أن الفريق قد تحسن. لذا ، فأنا متفائل جدًا بأننا سنحقق نتائج جيدة ونتحدى الكأس ، لكن مصر والمغرب هما المرشحان الأساسيان. “
“يحتل المغرب حالياً المركز الأول في إفريقيا في تصنيف FIFA الأخير. أيضا ، ستلعب مصر في أرضها ، مع وجود حشد كبير من الناس خلفهم “………المزيد

الكاتبة
Lina Golestaneh
Lina.Golestaneh@outlook.com

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

للحصول على دعم فوري اضغط هنا

لسرعة التواصل معنا ارسل ايميل لنا ..اضغط هنا

إضغط هنا لتفوز بجائزة ضربة حظ مع الشركة الراعية ..أشترك مجانا لتكون مؤهل للفوز من هنا .

يمكنك أن تجرب عدة مرات وتؤهل نفسك لرحلة العمر مجانا اضغط هنا

اكتب ايميلك هنا:

Delivered by FeedBurner

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: