محمود عبد المنعم كهربا

الحقيقة حول قضية كهربا مع الزمالك

الرياضة للأبد : الموقع للبيع ..للتفاصيل وطريقة تقديم العروض اضغط هنا
 القاهرة –  الرياضة للأبد/فى تصريحات هامة قال مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك، ان لا يوجود أي خلاف مع محمود عبدالمنعم “كهربا” لاعب وسط الفريق، بسبب صورته المنتشرة مع أحمد سليمان المرشح السابق لرئاسة النادي.

وقال رئيس الزمالك في تصريحات لقناة “المحور” “هناك 30 لاعب في قائمة الزمالك، لماذا دائما الحديث عن كهربا، أي لاعب حر في حياته الشخصية”.
واستمر “من حق كهربا أن يحضر فرح أي شخص، وعندما تحدث معي قلت له لا يوجد أي مشكلة، لكن هناك من يصطاد في الماء العكر ويختلق أزمات للفريق في بعض وسائل الإعلام”.
وتابع “لقد ذهب لفرح يخص شخص يوما ما كان عضوا لمجلس إدارة النادي من خلال قائمتي، هذا أمر يخصه، ولو ذهب له كل اللاعبين لا مشكلة، أنا متصالح مع نفسي”.
وقام رئيس الزمالك بتوجيه شكر جديد لتركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية ومالك نادي بيراميدز قائلا “يجب أن أشكره دوما على ما قام به”.
وواصل “قام منحنا أموال فرجاني وجروس وحمدي النقاز، بجانب ملابس الفريق، وهناك دعم مادي خاص بالاستاد الجديد، ووعد بلاعب للزمالك الموسم المقبل”.

واختتم تصريحاته قائلا “اشكره على ما فات، وأقول لأعضاء النادي، لولا هذا الدعم، لتحملت خزينة النادي تلك الأموال”……..المزيد

الكاتب
حازم امام
Hazem.Emmam@outlook.com

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

للحصول على دعم فوري اضغط هنا

لسرعة التواصل معنا ارسل ايميل لنا ..اضغط هنا

إضغط هنا لتفوز بجائزة ضربة حظ مع الشركة الراعية ..أشترك مجانا لتكون مؤهل للفوز من هنا .

يمكنك أن تجرب عدة مرات وتؤهل نفسك لرحلة العمر مجانا اضغط هنا

اكتب ايميلك هنا:

Delivered by FeedBurner

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: