ننفرد بقرار جروس حول تجديد التعاقد أو الرحيل

السويسري كريستيان جروس

السويسري كريستيان جروس

 القاهرة –  الرياضة للأبد/كشف أمير مرتضى المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك عن نتيجة اجتماعه مع السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق خلال الأيام الماضية للتفاوض معه عن تجديد التعاقد.

وشدد أمير مرتضى لجروس على دعم الإدارة الكامل له من كل الجوانب والثقة فيه وقيادة الفريق للتتويج بالبطولات في الموسم الجاري وطالبه بعدم شغل نفسه بما يثار في بعض وسائل الإعلام في ظل رغبة البعض بإيقاف وتعطيل مسيرة الفريق.

وأكد أمير لجروس أنه يرغب في تجديد تعاقده مع الزمالك لموسم جديد، وأبدى جروس موافقة مبدئية على الأمر ولكنه طلب تأجيله في الوقت الحالي، خاصة أن الموسم مازال طويلاً……….المزيد

الكاتب
حازم امام
Hazem.Emmam@outlook.com

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .