الاهلي يتهم اتحاد الكرة بمجاملة الزمالك لهذا السبب

اتحاد الكرة و الأهلي

اتحاد الكرة و الأهلي

 القاهرة –  الرياضة للأبد/ غضب شديد داخل الأهلى، بسبب قرار لجنة المسابقات برئاسة عامر حسين، رفض تأجيل مباراة الفريق أمام الاتحاد السكندرى، المقرّرة فى الثانى من أبريل المقبل، وذلك بسبب ارتباط الفريق بمباراة صن داونز الجنوب أفريقى، فى ذهاب ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا المقرّرة فى السادس من أبريل.

وجاء غضب إدارة الأهلى وجهاز الكرة، بسبب ما أطلقوا عليه التعنّت الواضح ضد الأحمر، فى الوقت الذى يتم فيه تقديم تسهيلات للمنافس، وتحديداً الزمالك، وموافقتها قبل أيام قليلة على طلب إدارة الأبيض تأجيل مباراته أمام المقاولون العرب قبل الجولة الأخيرة من دورى المجموعات من بطولة الكونفيدرالية، بدواعى تمثيل مصر فى بطولة الكونفيدرالية، بينما ترفض حالياً طلبهم قبل موقعة مهمة فى بطولة تمثل مصر أيضاً، وأكبر من بطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

الكاتب
حازم امام
Hazem.Emmam@outlook.com

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .