محمود عبد المنعم كهربا
الأخبار محترفون

الحقيقة في خناقة كهربا ورئيس الزمالك

 القاهرة –  الرياضة للأبد/ الحقيقة في مشاجرة رئيس الزمالك، مع محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول بالفريق، تسيطر على المشهد قبل مواجهة القمة أمام الأهلي في الجولة الـ17 ببطولة الدوري الممتاز.

 كهربا رفض سخرية رئيس الزمالك منه ورد عليه ثم توجه للخروج من ملعب المران وهنا انفعل رئيس النادي وطالبه بالعودة، ولكن اللاعب لم يلتفت له وتمتم ببعض الكلمات المسيئة  لشخص رئيس القلعة البيضاء وللنادي أثناء رحيله.
وتدخل أيمن حافظ، المدير الإداري للفريق، وتعدى على اللاعب  بلكمه على وجهه مما أثار حفيظة لاعبي الفريقوتدخلوا في صف زميلهم رافضين ماحدث من حافظ، وقالوا له:”إحنا مش جايين هنا نتضرب”.
فيما تدخل بعض نجوم الزمالك القدامى الحاضرين في ملعب التدريبات لتهدئة كهربا وأكدوا له أن العديد من نجوم الفريق السابقين تعرضوا للضرب من مدربيهم،  مبررين ذلك بأنه لتقويم سلوكه، وأن ماحدث ليس تقليلًا منه بل بدافع الخوف عليه.

كما تدخل حسين عبد اللطيف، وطارق مصطفى بالإضافة إلى خالد الغندور لدى رئيس النادي ونجحوا في تهدئة الأزمة بين اللاعب ورئيس النادي وتم تسجيل اعتذار اللاعب لرئيس النادي بالفيديو…….المزيد

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

الكاتب
حازم امام
Hazem.Emmam@outlook.com

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

اكتب ايميلك هنا:

Delivered by FeedBurner

هل لديك عقار أو شقة أو فيلا خالية في أي مكان بالعالم .. سجل من هنا لتعرضه لحجوزات المسافرين باليوم او الاسبوع او الشهر وأحصل على أكبر مقابل مالي .. سجل عقارك هنا .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية