الجبلاية تهدد الأهلي والزمالك قبل القمة 117

الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك

 القاهرة –  الرياضة للأبد/ كشف الإجتماع الأمنى الخاص بمباراة الزمالك والأهلى المحدد لها مساء غدا  في القمة 117 ببطولة الدوري الممتاز،تهديد صريح من اتحاد الكرة في حالة مخالفة قرار عدد الجماهير.

وهدد اتحاد الكرة الأهلي والزمالك، بتوقيع عقوبات قاسية حال مخالفة قرار الجهات الأمنية الخاص بحضور 15 فرداً فقط من كل فريق خلال مباراة القمة المقرر إقامتها غداً السبت على استاد برج العرب ضمن لقاءات الجولة الـ17 لبطولة الدورى الممتاز.
وحضر الإجتماع الأمنى الخاص بمباراة الزمالك والأهلى المحدد لها مساء السبت المقبل،عامر حسين رئيس لجنة المسابقات والقيادات الأمنية والعسكرية ومندوب من الأهلى وأخر من الزمالك.
وتم التأكيد خلال الاجتماع على العدد المسموح له بالحضور وهو 30 فردا بواقع 15 فردا لكل ناد من أعضاء مجلس الادارة، بجانب الصحفيين والمصورين من خلال كشف يتم تسليمه للجهات الأمنية.
كما تم الاتفاق على دخول الجميع سواء لاعبين أو أعضاء مجلس إدارة أو إعلاميين من البوابة رقم 1، كما سينعقد المؤتمر الصحفى فى قاعة المؤتمرات بالطابق الأعلى.
وشدد قائد المنطقة الشمالية العسكرية خلال الإجتماع على ضرورة الإلتزام من جانب الجميع بالضوابط المنصوص عليها فى الإجتماع، وسادت حالة من الود بين مندوبى الأهلى والزمالك خلال الاجتماع.

من جانبه، أكد عامر حسين أنه لا توجد تعليمات استثنائية من جانب لجنة المسابقات تخص المباراة، مطالبا الناديين بالتحلى بالروح الرياضية، وفى نفس الوقت أكد على تعيين مراقبين اثنين بجانب منسق أمنى واحد………المزيد

الكاتب
حازم امام
Hazem.Emmam@outlook.com

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .