رمضان صبحي
الأخبار محترفون

رمضان صبحي يرحل من الأهلي لفريق درجة ثانية

 القاهرة –  الرياضة للأبد/تلقى رمضان صبحي، لاعب الأهلي المُعار من فريق هدرسفيلد الإنجليزي، صدمة كبرى عقب انتهاء مباراة الأهلي والزمالك في قمة الدوري المصريالتي أقيمت على ملعب برج العرب وانتهت بالتعادل السلبي.

وكانت صدمة رمضان، بأنه لن يعود للبريميرليج مرة أخرى، بعد أن هبط رسميًا، نادي هدرسفيلد إلى دوري الدرجة الأولى “شامبيونشيب” قبل 6 جولات من نهاية الدوري الانجليزي “بريميرليج” بعد الخسارة أمام كريستال بالاس.
وسقط هدرسفيلد بهدفين نظيفين أمام نيوكاسل، في حين فاز بيرنلي على وولفرهامبتون بنفس النتيجة ليضمن فريق رمضان صبحي الهبوط رسميًا.
وتوقف هدرسفيلد عند 14 نقطة في المركز الـ20 والأخير بجدول الترتيب، وفي المقابل أصبح رصيد بيرنلي 33 نقطة.
بعد خسارة فرصة الصدارة.. رمضان صبحي يتلقى صدمة كبرى مع الأهلي
وتتبقى 6 جولات من عمر مسابقة الدوري الانجليزي ويمكن أن يرفع الفريق رصيده إلى 32 نقطة، وهو ما يعني أن هدرسفيلد لا يمكن أن يصل إلى المركز الـ17 أخر مراكز البقاء في بريميرليج.
وانضم رمضان من ستوك سيتي الذي هبط هو الآخر في الموسم الماضي، إلى هدرسفيلد في بداية الموسم الحالي، لكنه لم يجد فرصة للمشاركة، حتى قرر أن يعود إلى مصر منضمًا لفريقه الأول، الأهلي، على سبيل الإعارة لنهاية هذا الموسم.

ولا يضمن لرمضان اللعب في البريميرليج مرة أخرى، إلا إذا صحّت الأنباء التي ترردت بأن فريق وولفرهامبتون يرغب في التعاقد مع نجم منتخبنا الوطني………المزيد

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا
الكاتب
حازم امام
Hazem.Emmam@outlook.com

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

هل لديك عقار أو شقة أو فيلا خالية في أي مكان بالعالم .. سجل من هنا لتعرضه لحجوزات المسافرين باليوم او الاسبوع او الشهر وأحصل على أكبر مقابل مالي .. سجل عقارك هنا .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية