حسين الشحات
الأخبار محترفون

أزمة بين حسين الشحات والمدرب الأورجوياني مارتن لاسارتي

 القاهرة –  الرياضة للأبد/ترددت أنباء عنحدوث أزمة بين حسين الشحات والمدرب الأورجوياني مارتن لاسارتي، بعد عدم مشاركة لاعب العين السابق في مباراة القمة الأولى له بقميص الأحمر.

لاسارتي المدير الفني للنادي الأهلي، أكد أن الفريق كان جيد للغاية في الشوط الأول من المباراة ولكن الزمالك نجح في العودة خلال الشوط الثاني، مؤكدًا أن مشاركة صالح جمعة أمام الزمالك كانت صدفة، مشيرًا أن فارق النقاط كان 14 قبل شهرين ونصف الأن أصبح نقطتين فقط، وذلك بعد أن إنتهت المباراة بنتيجة التعادل السلبي 0-0 في المباراة المؤجلة من الأسبوع السابع عشر من عمر الدوري المصري الممتاز.
وتحدث لاسارتي في تصريحات بالمؤتمر الصحفي، وكل ما هو قادم على لسان الأوروجوياني:-
المباراة كانت متكافئة للغاية في شوط المباراة الأول كنا الأفضل، ولكن في الشوط الثاني المنافس نجح في الوصول لمستوانا، بالنسبة لأرضية الملعب لم تساعد المباراة على الرخوج بالشكل الجيد، كان هناك إحتمالية حدوث كوارث دفاعية بسبب أرضية الملعب.
أرضية الملعب مع الوقت كانت تصبح أكثر سوء، وهو ما أثر على قرارات الاعبين داخل الملعب، في تلك هذه المواقف اللاعبين يكون تركيزهم على عدم إرتكاب أي أخطاء وينتظروا أخطاء المنافس من أجل إستغلالها.
في الشوط الأول كنا كويسين للغاية ولكن في الشوط الثاني المنافس كان أفضل لكن في بعض الأوقات كان لدينا الشعور بأهمية الفوز باللقاء وهو ما جعل اللاعبين تفقد الثقة تدريجيًا خلال أحداث المباراة.
أرضية الملعب أول ناس تؤثر عليهم هم أصحاب السرعات العالية، ناصر ماهر فشل في السيطرة على الكرة ولعب تمريرات قصيرة وأرضية الملعب هي ما تسبب في ظهوره بشكل سيء.
قولنا قبل المباراة للاعبين أن الحكم يعطي كروت صفراء كثيرة لذلك أكدنا على اللاعبين عدم الدخول في مشادات مع الحكم، الأن لدينا مباراة بعد يومين على نفس الملعب سنرى ماذا سيحدث بعد إجهاد معظم اللاعبين اليوم.
صالح جمعة مشاركته أمام الزمالك كانت صدفة، هو كان يسير بشكل رائع ويتدرب جيدًا وأخبرته قبل دور المجموعات بأنه سيكون لديه دور الفترة المقبلة والصدفة جعلته يشارك اليوم أمام الزمالك.
في النهاية إنتهت المباراة بالتعادل وحاولنا الفوز ولكن على الجميع أن يتذكر أن منذ شهرين ونصف كان الفارق 14 نقطة اليوم نقطتين فقط……..المزيد

الكاتب
حازم امام
Hazem.Emmam@outlook.com

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

هل تستعد لرحلة أو سوف تسافر لأي مكان بالعالم .. سجل هنا لتحصل على تخفيضات بالفنادق تصل ل90 % اضغط هنا

اكتب ايميلك هنا:

Delivered by FeedBurner

هل لديك عقار أو شقة أو فيلا خالية في أي مكان بالعالم .. سجل من هنا لتعرضه لحجوزات المسافرين باليوم او الاسبوع او الشهر وأحصل على أكبر مقابل مالي .. سجل عقارك هنا .

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية