غضب وقلق وتمرد بين لاعبي الاهلي .. ولاساراتي يهدد

الأهلي

الأهلي

 القاهرة –  الرياضة للأبد/شهدت الجلسة بين المدير الفنى للاهلي ولاعبيه بعد مباراة الزمالك غضباً وإشادة، حيث أبدىتحفّظه الشديد على أداء الثنائى ناصر ماهر ووليد أزارو، واعتبر أن الثنائى فرّطا فى العديد من الفرص التى منحها لهما خلال الفترة الماضية، واختص ناصر ماهر، مؤكداً أن القادم سيكون أصعب بالنسبة له، وعليه استعادة مستواه سريعاً قبل العودة لدكة البدلاء.

وفى الإطار ذاته، ينوى المدرب الأوروجويانى منح الفرصة لصالح جمعة، لاعب وسط الفريق فى الفترة المقبلة، والاعتماد عليه بشكل أكبر فى المباريات المحلية المقبلة، مع التزامه فنياً فى الفترة الماضية، وذلك بالتزامن مع غياب المنافسة فى هذا المركز، وهو الرأى الذى اتفق عليه لاسارتى مع جهازه المعاون، من أن السبب الرئيسى فى تراجع مستوى ناصر ماهر فى الفترة الأخيرة أنه لا يوجد له بديل.
فيما تلوح فى الأفق بوادر أزمة كبيرة بين الجهاز الفنى، وثلاثى الفريق أحمد فتحى وحسين الشحات ووليد أزارو، حيث ظهرت علامات الغضب الشديد على الثلاثى بعد خروجهم من حسابات لاسارتى فى الفترة الأخيرة، وهو ما دفع الثلاثى للحديث مع محمد يوسف المدرب العام، لمعرفة مصيرهم فى حسابات المدير الفنى خلال الفترة المقبلة.
وعلق لاسارتى على عدم مشاركة بعض اللاعبين، ومن بينهم حسين الشحات، قائلاً: لا يمكن استخدام كل اللاعبين، ولدينا مباراة مهمة مع الاتحاد، ونجهّز للاستفادة من جميع اللاعبين فى هذه المباراة.
من جانب آخر، يختتم الفريق تدريباته اليوم  استعداداً لمواجهة فريق الاتحاد السكندرى المقررة غداً (الثلاثاء)، ضمن مباريات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدورى الممتاز. وخاض الفريق تدريباته  دون راحة، عقب مباراة القمة، وانضم كريم نيدفيد لتدريبات الفريق بمعسكر برج العرب.
من جانبه، تحدث الأوروجويانى مارتن لاسارتى، المدير الفنى للفريق، عن رأيه فى مباراة القمة بأنها كانت متكافئة، وأن الأهلى كان أفضل فى الشوط الأول، لكن بشكل عام النتيجة عادلة، بالنظر إلى ما حدث طوال اللقاء.
وأضاف المدير الفنى أن أرضية الملعب لم تساعد اللاعبين، وكان هناك الكثير من الأخطاء، خاصة فى التمرير، مشيراً إلى أن الأمطار لم تكن مشكلة، لكن الأرضية كانت سيئة، وأصبحت أسوأ مع مرور الوقت، مشدّداً على أن القرارات الفنية كانت صعبة، بسبب تلك الظروف غير الملائمة.
ويدرس الجهاز الفنى، بقيادة مارتن لاسارتى، فريق الاتحاد السكندرى، خلال معسكر الفريق بالإسكندرية قبل مواجهة الغد، وهى المباراة التى سوف تشهد عودة كريم نيدفيد، للمشاركة من جديد بين صفوف الفريق، مع تأكد غياب عمرو السولية لاعب وسط الفريق عن مباراة الغد للإيقاف، بسبب الإنذار الثالث.

وفى مفاجأة كبيرة، اكتشف مسئولو الأهلى عدم توثيق شرط عدم مشاركة عمار حمدى أمام الأهلى فى مباريات الأهلى والاتحاد فى عقد الإعارة بين الطرفين، كما فعل الأهلى فى عقود كل اللاعبين المعارين، وهو ما يعنى مشاركة اللاعب فى مباراة الفريقين غداً وهو الأمر الذى تفاجأ به مسئولو الأهلى، واعتبره البعض تقصيراً من إدارة التعاقدات………المزيد

الكاتب
حازم امام
Hazem.Emmam@outlook.com

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .