حسام حسن وفرج عامر ينتقمان من نجم الزمالك

باسم مرسي

باسم مرسي

 القاهرة –  الرياضة للأبد/أعلن فرج عامر، رئيس نادي سموحة المصري، عنإيقاف باسم مرسي مهاجم الفريق حتى نهاية الموسم، بسبب مشادته معحسام حسن، المدير الفني للفريق.

ودخل باسم مرسي في مشادة مع حسام حسن مدرب الفريق السكندري خلال مران الأحد، استعدادا لمواجهة الزمالك، الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ24 من الدوري المصري الممتاز.
وقال فرج عامر، في تصريحات تلفزيونية، مساء الأحد: “تم إيقاف باسم مرسي حتى نهاية الموسم بسبب سلوكه السيئ، ومشادته مع المدرب”.

وانضم مرسي لصفوف سموحة في الميركاتو الشتوي الماضي، لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة من الزمالك، بعد فشله في تجربة احترافية قصيرة، بنادي لاريسا اليوناني……المزيد

 


الكاتب
حازم امام
Hazem.Emmam@outlook.com

ن الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

اضغط هنا للعودة للصفحة الرئيسية

ملاحظة هامة حول نسخ مواضيع الموقع : استناداً إلى قوانين جرائم الحاسوب ، فإن نسخ المواضيع من موقعنا بدون الحصول على إذن هو أمر مخالف للقانون و يعرضك للملاحقة القضائية . إن الموقع تم تزويدة بأقوى البرمجيات التي تكشف هذا أمر . في حال تم نسخ أحد مواضيعنا بدون الحصول على إذن منا ، فإننا سنلحظ ذلك في أقصر وقت ممكن عن طريق البرمجيات القوية جداً التي قمنا بتنصيبها على موقعنا، وسيتم الملاحقة الشرطية والقضائية عن طريق مركز جرائم الحاسوب . في حال رغبتكم بنسخ محتويات و مواضيع موقعنا يجب أن تخاطب الادارة حتى لا تتعرض للملاحقة القانونية .