مسابقة

فضيحة الهدية المشبوه تطيح برئيس اتحاد الكرة

الرياضة للأبد :
 القاهرة –  الرياضة للأبد/تعددت اهتمامات صحف ألمانيا، الصادرة صباح اليوم، والتي جاء على رأسها التغييرات المنتظرة في الاتحاد الألماني لكرة القدم.

للحصول على دعم فوري اضغط هنا
وجاءت صحيفة “بيلد” بعنوان “فضيحة حول هدية فاخرة، حيث أشارت إلى تلقي راينهارد جريندل، رئيس الاتحاد الألماني لكرة القدم، هدية مشبوهة.

أما صحيفة “Abendzeitung” فخرجت بعنوان “لام.. قريبًا رئيسًا للاتحاد الألماني؟”، في إشارة لاقتراب فيليب لام، نجم بايرن ميونخ السابق، من تولي الرئاسة خلفًا لراينهارد جريندل.

قدم راينهارد غريندل اليوم استقالته رسميا من منصب رئيس الاتحاد الألماني لكرة القدم. وذلك بعد خلفية  قضية دخله الإضافي من شركة تابعة للاتحاد.
وكان غريندل، الذي يرأس الاتحاد منذ نيسان / أبريل 2016 ، قد نفى وجود أي سرية بشأن دخل إضافي قيمته نحو 78 ألف يورو (87 ألف و300 دولار) يتقاضاه نظير عمله في منصب رئيس المجلس الإشرافي بالشركة التابعة للاتحاد.
وكانت مجلة “دير شبيغل” قد كشفت عن الأمر في تقرير استقصائي. وحصل غريندل بعد نشره، على دعم الاتحاد، إذ ذكر مكتبه الإعلامي أن الأول أفصح عن دخله الإضافي بشكل صحيح لدى توليه رئاسة الاتحاد.
ولطالما كان غريندل هدفا للانتقادات، ففي العام الماضي واجه انتقادات حادة بسبب تعامله مع تداعيات الصور التي نشرت قبيل كاس العالم 2018 بروسيا، وظهر فيها مسعود أوزيل وإيلكاي غوندوغان، مع الرئيس التركي  رجب طيب اردوغان.
وعقب كأس العالم، أعلن أوزيل نهاية مشواره مع المنتخب الألماني موجها انتقادات حادة ضد غريندل الذي اعترف بعدها بارتكاب بعض الأخطاء في التعامل مع هذه القضية.

وفي الفترة الأخيرة، كان على غريندل توضيح تصريحات أدلى بها كانت قد فهمت على أنها انتقادات لمدرب المانشافت يوآخيم لوف، بخصوص استبعاد الثلاثي ماتس هوميلز وجيروم بواتينغ وتوماس…….المزيد


الكاتبة
Rita Mohseny
Rita.Mohseny@outlook.com

لمزيد من الاخبار والتقارير والفيديوهات حصريا .. لحظة بلحظة تابعوا صفحة

لسرعة التواصل معنا ارسل ايميل لنا ..اضغط هنا

إضغط هنا لتفوز بجائزة ضربة حظ مع الشركة الراعية ..أشترك مجانا لتكون مؤهل للفوز من هنا .

يمكنك أن تجرب عدة مرات وتؤهل نفسك لرحلة العمر مجانا اضغط هنا

اكتب ايميلك هنا:

Delivered by FeedBurner

error: Content is protected !!
%d مدونون معجبون بهذه: